الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

يوسف يتحدث عن التعادل مع الإسماعيلى والتحكيم والقائمة الإفريقية

  • 1/2
  • 2/2

أحمد أبوطالب

2018/08/03 12:03 ص

قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، إن تعادل الفريق مع الإسماعيلي أمرٌ مقبولٌ في بداية الدوري.

وتعادل الأهلي مع الإسماعيلي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، على ستاد السلام بالقاهرة في المرحلة الأولى بالدوري الممتاز لكرة القدم.

وأكّد يوسف، أن أهم ما يميز هذه المباراة هو تمسك فريق الأهلي بالتعادل إلى آخر دقيقة من عمر المباراة، بعد تأخره بهدف مع بداية الشوط الثاني، إلى جانب منح بعض اللاعبين فرصة وظهورهم بشكل مميز، وخاصة ناصر ماهر، الذي أدى بشكل جيد، وساهم في صناعة هجمات مؤثرة في بداية ظهوره مع الفريق عقب عودته من الإعارة.

وأوضح يوسف، أن الفرنسي كارتيرون، طلب من اللاعبين بين الشوطين استمرار الضغط على الإسماعيلي، خاصة بعد الفرص التي أتيحت للأهلي في الشوط الأول، والتي كانت كفيلة بتقدم الأهلي أكثر من مرة.

وتحدث يوسف عن التحكيم، قائلا إن الخطأ الذي احتسبه الحكم جهاد جريشة على المالي، ساليف كوليبالي، من وجهة نظره احتكاك عادي، وطَاَلبَ القائم بأعمال مدير الكرة أن يكون التحكيم على قدر المسابقة التي ينتظرها الجميع هذا الموسم.

وأشار إلى أن وليد سليمان، تعرّض لكدمة مع سعد سمير، أمس، في المران الأخير للفريق، وكان هناك أمل أن يلحق بالمباراة ولكن الفرنسي كارتيرون، المدير الفني، اختار عدم المجازفة به أمام الإسماعيلي، وقام اللاعب بإجراء أشعة بعد خروجه من القائمة.

وأكّد يوسف، على أن الساعات القادمة سوف تشهد إضافة لاعبين جددًا إلى القائمة الإفريقية إلى جانب حسم ملامح قائمة الفريق في البطولة العربية.

#أخبار_الرياضة