الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

أول تعليق لمدرب الأهلي بعد التعادل مع الإسماعيلي

  • 1/2
  • 2/2

أحمد أبوطالب

2018/08/02 11:35 م

أكد الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للنادي الأهلي أن المباراة كانت صعبة للغاية والشوط الأول كان لدينا 3 فرص واضحة أهدرناهم.

وأوضح أن الإسماعيلي حصل علي فرصة واحدة سجل منها واليوم قدمنا أداء جيد ترجم بالتعادل وأشكر اللاعبين علي الروح القتالية حتي اللحظات الأخيرة .

فضلنا خروج لنا ناصر ماهر بعد ساعة خاصة إنه لم يشارك منذ فترة طويله وقررت استبداله بسبب اللياقة البدنية.

وأوضح أنه فضل اللعب علي الاطراف من أجل العودة للمباراة وهو ما حدث بالتعادل في الدقائق الأخيرة.

وأشار كارتيرون إلي أن الدخان اليوم في الملعب كان علي الفريقين وليس الأهلي فقط وأوضح أن الفريق كان مجهد بدنيا اليوم واهدار الفرص أمر طبيعي واهدرنا اليوم فوزا والمباراة كانت صعبة بعد أن سكنت شباكنا هدف وسنعمل علي معالجة أزمة إهدار الفرص خلال الفترة المقبلة.

وذكر كارتيرون إلي أن الفرص التي تعرضنا لها في المباريات الثلاث لم تكن كثيرة حيث ارتكبنا خطأ دفاعي وحيد ترتب عليه استقبال شباكنا هدف والهدف الذي سكن شباكنا اثر علينا.

وذكر كارتيرون إنه محظوظ بتواجد وليد أزارو امتلاكى هداف الدوري وايضا مروان محسن مهاجم المنتخب في كأس العالم الأخيرة بالإضافة إلي صلاح محسن اللاعب الموهوب وأكد أن مروان محسن يجيد طريقة اللعب التي اعتمدنا عليها اليوم وعدم الدفع بصلاح محسن رؤية فنية.

وأضاف المدير الفنى للأهلي إنه يمتلك رحلة عمل طويلة مع الفريق واتفق إن الموسم هذا العام سيكون استثنائي لتواجد أندية تمتلك إمكانيات مالية كبيرة تمثل خطر علي كل الفرق وقد تكون لديها القدرة علي تغيير شكل المنافسة.

وأوضح إنه نجح في العودة إلي المنافسة في دوري المجموعات واليوم كنا نواجه فريق ثاني الدوري الموسم الماضي ولو كنا ترجمنا الفرص التي أتيحت امامنا الشوط الأول كانت النتيجة اتغيرت وراضي عن الأداء

#أخبار_الرياضة