الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

تعادل سلبي بين الأهلي والإسماعيلي في الشوط الأول

  • 1/2
  • 2/2

أحمد أبوطالب

2018/08/02 09:53 م

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والإسماعيلي التي تقام حاليا علي ملعب ستاد السلام بالتعادل السلبي بين الفريقين.

شهدت الدقائق الأولي رغبة واضحة من الأهلي للتسجيل، وكانت الجبهة اليمنى هي كلمة السر من خلال وجود محمد هاني ومساندة من إسلام محارب، صاحب البصمة الأولي في هجمات الأهلي وتحديدا في الدقيقة الثالثه حيث لعب عرضية من الجبهة اليمني، قابلها ناصر ماهر بتصويبة مباشرة من داخل منطقة الجزاء إلا أن الكرة اصطدمت بنادر رمضان مدافع الإسماعيلي.

في الدقيقة السادسة، قام علي معلول بتنفيذ ضربة حرة من الجبهة اليمني بقدمه اليسري، ووصلت الكرة إلي علي القائم الثاني، والذي لعب رأسية مرت أعلي العارضة.

حاول الإسماعيلي الإستحواذ علي الكرة في وسط الملعب عن طريق محمد صادق وحسني عبدربه، وفي الدقيقة التاسعه، نجح إسلام محارب في إفساد هجمة للدراويش بعد أبعاد الكرة من داخل منطقة الجزاء قبل وصولها إلي عبدربه في أول ظهور للأسماعيلي داخل منطقة الجزاء.

بدأ محمد صادق التحرك في الجبهة اليسري لإيقاف إنطلاقات هاني.

في الدقيقة 16 أنقذ عصام الحضري أخطر هجمات الأهلي بعد إختراق معلول منطقة الجزاء من الجبهة اليسري وكان وجها لوجه أمام حارس الدراويش، واختار اللاعب التونسي اللعب مباشرة في المرمي إلا أن الحضري اصدمت بجسد الحضري وتحولت الكرة إلي ضربة ركنية.

في الدقيقة 22 لعب ناصر ماهر تمريرة ضرب بها دفاع الإسماعيلي لتصل الكرة إلي وليد أزارو، والذي وجد نفسه وجها لوجه أمام عصام الحضري، إلا أن بطء اللاعب المغربي تسبب في دخول محمود متولي طرفا معه ولمس الكرة قبله وتحويلها إلي ضربة ركنية.

حاول الإسماعيلي تهدئة الملعب والإستحواذ علي الكرة في وسط الملعب، وفي الدقيقة 27 وصلت الكرة إلي لسعد الجزيري لاعب الإسماعيلي والذي إخترق منطة الجزاء ولعب عرضية إلا أن محمد الشناوي أمسك بالكرة قبل وصولها إلي ميندوجا.

واستمرت الهجمات الخطيرة للأهلي، وفي الدقيقة 39 كاد ناصر ماهر أن يسجل الهدف الأول بعد إستلام الكرة داخل منطقة الجزاء واستغل خطأ محمود متولي في التغطية الدفاعية واطلق تصويبة قوية إرتدت من القائم الأيسر للحضري.

في الدقيقة 42 أطلق حسني عبدربه تصويبة قوية من ضربة حرة مرت إلي يسار الشناوي.

الدقائق الأخيره لم تشهد أي تعديل في النتيجة، واطلق الحكم الدولي جهاد جريشة صافرة نهاية الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

#أخبار_الرياضة