الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

مدرب الشباب السعودي يتعهد بإعادة الفريق لمنصات التتويج

  • 1/2
  • 2/2

محرر الأهرام سبورت

2018/08/31 01:49 م

أكد الروماني ماريوس سوموديكا مدرب فريق الشباب جاهزية فريقه للقاء الاتحاد في الجولة الاولى لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم غدا الجمعة.

وقال سوموديكا في تصريحات صحفية اليوم الخميس: "أنا سعيد بوجودي في السعودية، ومحظوظ بتدريب نادي الشباب، الذي يعد ناد كبير وله تاريخ عريق".

وأضاف مدرب الشباب: "إننا على موعد مع انطلاقتنا في الدوري بعد فترة إعداد طويلة لم تكن سهلة على الإطلاق ومن يلعب بروح عالية سوف يكسب اللقاء".

وأوضح: " نتميز بهذه الخاصية. فأنا أمام تحد كبير في ظل قوة الدوري السعودي هذا الموسم، وحظيت بمساعدة كبيرة من اللاعبين لكي أحقق طموحي".

وتابع سوموديكا: "مباراتنا غداً أمام الاتحاد ستكون صعبة، لأنه فريق غني عن التعريف ومهتمي مع الشباب تتمثل في إعادته لمنصات التتويج، وأنا قادر على ذلك بمساعدة اللاعبين ولا أحب خسارة أي مباراة حتى ولو ودية".

وأكد المدرب الروماني: "أنا أحترم جميع الفرق، لذلك ينبغي علينا احترام الاتحاد لأنه ناد كبير وطالبت اللاعبين بإثبات أنفسهم داخل الملعب، ومن لم يثبت نفسه لن يكون معي في الفريق".

من جهته، قال ناصر الشمراني لاعب الشباب: " لقاء الاتحاد سيكون قوياً، لأنه بداية انطلاقتنا في الدوري و مبارياتنا معه دائما تكون كلاسيكو، لذلك ستكون جميلة وقوية و أتمنى أن نكون في كامل جاهزيتنا".

#أخبار_الرياضة