الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

مدرب القادسية يشدد على جاهزية فريقه لمواجهة الفتح

  • 1/2
  • 2/2

الالمانية

2018/08/31 02:07 م

شدد الصربي الكسندر ستانوجيفيتش، المدير الفني لفريق القادسية الأول لكرة القدم، على أهمية مواجهة فريق الفتح في مستهل مشوار الفريق ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم ،والتي ستقام غدا الجمعة على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة .

وقال ستانوجيفيتش، في المؤتمر الصحفي الذي عقده بالمركز الإعلامي لنادي القادسية برفقة المدافع محمد خبراني للحديث عن المواجهة "إن أهمية المباراة تكمن في انها تأتي في بداية الموسم، والفوز فيها يكون مهما لكسب الثقة، والحصول على جرعة معنوية قوية تدفعنا للأمام في باقي المباريات".

أضاف المدرب الصربي "نسعى لتحقيق الفوز لترجمة فترة الاعداد الجيدة التي قمنا بها خلال معسكر النمسا لواقع ملموس للجماهير، كما أن الفوز في أول مباراة سيبث الاطمئنان لدى جماهير القادسية ويبعث فيهم حالة من التفاؤل على مستقبل الفريق".

وتابع مدرب القادسية "مستعدون من كافة النواحي البدنية والفنية، فالفريق وصل لمرحلة عالية من الجاهزية لتحقيق انطلاقة قوية، كما وصلنا لدرجة عالية من التجانس والتفاهم بين اللاعبين الاجانب والمحليين الجدد والقدامى".

أوضح ستانوجيفيتش "مواجهة الفتح لن تكون سهلة لأنها تأتي في بداية الموسم ،كما ان الفريق المنافس استعد بشكل جيد هو الأخر ودعم صفوفه بلاعبين مميزين ، متفاءل بأنها ستكون مباراة ممتعة للجميع".

واختتم المدرب حديثه قائلاً "أطمئن كل محبي القادسية ،بأن فريقهم سيظهر هذا الموسم بشكل مختلف، وسيقدم مستويات مقرونة بنتائج ترضي طموحهم، فهدفي هو صناعة فريق قادر على المنافسة، ويكون مصدر فخر وسعادة الجميع هنا".

من جانبه، شدد المدافع محمد خبراني على أهمية المباراة الافتتاحية للفريق أمام الفتح.

وقال خبراني "الإدارة وفرت لنا كل شيء، وهيأت لنا المناخ المناسب للتركيز داخل الملعب، وتحقيق نتائج جيدة".

وكشف خبراني "أصبحنا فريقا قويا ومتجانسا ،ونسعى لتحقيق الفوز أمام الفتح لإسعاد الجماهير القدساوية ومحبي الكيان من جهة، وحتى نكتسب ثقافة الفوز والانتصار مبكراً".

#أخبار_الرياضة