الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

كيربر وزفيريف يبلغان الدور الثالث ببطولة الولايات المتحدة للتنس

  • 1/2
  • 2/2

محرر الأهرام سبورت

2018/08/31 12:11 ص

واصلت النجمة الألمانية أنجيليكه كيربر تقدمها في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس (فلاشينج ميدوز)، آخر بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى هذا الموسم، بعدما تأهلت للدور الثالث في منافسات فردي السيدات بالبطولة أمس الخميس.

وتغلبت كيربر، المصنفة الرابعة عالميا، على السويدية جوانا لارسون، المصنفة رقم 83 عالميا، بنتيجة 6 / 2 و5 / 7 و6 / 4 في الدور الثاني للمسابقة، في مباراة استغرقت أكثر من ساعتين، لتواصل حملتها نحو استعادة اللقب الذي توجت به قبل عامين.

قالت كيربر عقب المباراة "أعتقد أننا قدمنا بالفعل مباراة عالية المستوى منذ النقطة الأولى. في النهاية حسمت المباراة بفارق نقطة أو نقطتين".

ومع بلوغ درجة الحرارة اليوم إلى 37 درجة مئوية، قامت اللجنة المنظمة للبطولة بالسماح للاعبات بالحصول على فترة راحة مدتها عشر دقائق بين المجموعتين الثانية والثالثة، فيما يحصل عليها اللاعبون بين المجموعتين الثالثة والرابعة.

وفي منافسات فردي الرجال، تأهل الألماني أليكسندر زفيريف للدور الثالث بالبطولة للمرة الأولى في مسيرته الرياضية، بفوزه على الفرنسي نيكولا ماهو بنتيجة 6 / 4 و6 / 4 و6 / .2

وأعرب زفيريف عن سعادته البالغة بظهوره الأول في الدور الثالث لفلاشينج ميدوز، مشيرا إلى أنه عانى كثيرا من سوء النتائج في مشاركاته الأربع السابقة بالبطولة.

#أخبار_الرياضة