الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

اتحاد الكرة يبدي موافقته على تنفيذ مطالب محمد صلاح

  • 1/2
  • 2/2

أحمد ناجي

2018/08/30 03:59 م

أبدى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة عن موافقته على تنفيذ مطالب محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، والتي كان قد طلبها رامي عباس محاميه الخاص، عبر عدد من الخطابات الرسمية.

جاء ذلك على خلفية الأزمة التي نشبت بين محمد صلاح ومجلس إدارة اتحاد الكرة، بعدما نشر تغريدة مساء الأحد، هاجم فيها الاتحاد، لتجاهله الرد على خطابات محاميه رامي عباس، في حين عقد الاتحاد مؤتمرًا صحفيًا للرد على «صلاح» والكشف عن المراسلات التي حملت تهديدات لا يقبلها المجلس، فضلًا عن مطالب بفرض حراسات خاصة على اللاعب، الأمر الذي أعلن مجلس الجبلاية أنه يدرسه.

وعاد «صلاح» لينشر مقطعين فيديو يعلن خلالهما عن تجاوزات الاتحاد خلال المشاركة في مونديال روسيا، يؤمن على مطالب محاميه.

وأعلن أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمتحدث باسم الاتحاد المصري لكرة القدم عن أن الجبلاية ليس لديها أزمة مع «صلاح» حتى تتعنت لمنع تنفيذ مطالبه، خاصة وأن كانت تصب في مصلحة المنتخب الوطني، وهناك لوائح وقوانين حاكمة، حتى لا يتعرض الاتحاد لأى مخالفات مالية من الجهات الرقابية، كالالتزام بالدرجة السياحية فى سفر اللاعبين الذى يتطلب تعديلاً فى القوانين وهو ما يدعو لمخاطبة وزارة الرياضة أولًا.

وتابع: «تطوير المنتخبات الوطنية والارتقاء بها وتوفير سبل الراحة للاعبين والأجهزة الفنية كان وسيظل، أحد الأهداف الاستراتيجية لمجلس إدارة الاتحاد».

كما مهد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لعودة الهدوء في العلاقة بين «صلاح» و«الجبلاية»، مؤكدًا عبر تغريدة على صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: «الكلام اللى فى الفيديو منطقى ومش صعب، إن شاء الله المعسكر القادم يكون فيه تغيير للأحسن، نتقبل النقد ونحاول الإصلاح، وتوفير مناخ جيد للاعبين».

وتعليقًا على مقطعين الفيديو الذي بثهما «صلاح» ليعلن خلالهما مطالبه، أكد «مجاهد» أن الاتحاد استمع لمطالب اللاعب التي عرضها بشكل لائق وأسلوب محترم وراقي، مشيرًا إلى أن التقييم المالي لطلبات «صلاح» المادية لا تذكر بجانب ما ينفقه اتحاد الكرة على المنتخب الأول، وأن الأمر لا يحتاج إلى خطابات رسمية.

وأوضح أن مجلس الاتحاد يراجع بشكل شامل سلبيات المرحلة السابقة، وأخرها المشاركة في مونديال روسيا 2018.

#أخبار_الرياضة