الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

ليستر يضاعف أجر ماجواير بعد رفض عرض مانشستر يونايتد

  • 1/2
  • 2/2

محرر الأهرام سبورت

2018/07/31 01:27 م

يسعى نادي ليستر سيتي الإنجليزي لمضاعفة أجر هاري ماجواير مدافعه إلى ما يقرب من 95 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وذلك كتعويض عن عرقلة انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

وكان ماجواير (25 عاما) من أبرز نجوم كرة القدم في نهائيات كأس العالم، وسجل هدفًا في مرمى السويد بفوزه 2-0 في دور الثمانية، ووقعت ليستر 6-2 في مركز الظهير مقابل 17 مليون جنيه استرليني في الصيف الماضي.

ويزعم أن ماجواير يرى في يونايتد خطوة "حلم"، لكنه لن يجبر على إبرام صفقة.

ويحرص الثعالب على تجنب تكرار قصة رياض محرز، مما أدى إلى توقيعه لمانشستر سيتي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني هذا الشهر.

وأعرب كلود بويل مدرب ليستر عن ثقته في أن النادي سيحتفظ بكل من ماجوير.

وأضاف «كلود»: «لا يمكننا أن نفقد اللاعبين قبل أيام قليلة من بداية الموسم، ولن نكون قادرين على إيجاد حل ولا يمكن أن نكون متخلفين، وإن كاسبر وماجواير لهما قيمة كبيرة بالنسبة لنا ومن المهم الحفاظ على بنيتنا، فريقنا وكل لاعبيننا القيمين للفريق».

وقال في تصريحات بعد هزيمة الفريق يوم السبت الماضي 2-1 أمام أودينيزي: «أعتقد أننا نستطيع الإبقاء على كلا اللاعبين، وإنه أمر مهم بالنسبة لنا، ولا يمكننا أن نفقد اللاعبين قبل أيام قليلة من بداية الموسم».

وأضاف كلود: «كاسبر وماجواير لهما قيمة كبيرة بالنسبة لنا، ومن المهم الحفاظ على فريقنا وكل لاعبينا القيميين للفريق، ونحن نعرف كل الصعوبات بعد نهائيات كأس العالم، للعمل في هذه الحالة لإعداد كل فريق، للحفاظ على عقلية جيدة والروح وإيجاد مستوى جيد لكل لاعب، وإذا كان لدينا مفاجأة أخرى قبل نهاية الموسم الجديد، سيكون الأمر صعباً».

#أخبار_الرياضة