الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

السعودي عزت يعلن عزمه الترشح لرئاسة الاتحاد الأسيوي لكرة القدم

  • 1/2
  • 2/2

محرر الأهرام سبورت

2018/08/18 09:05 م

أعلن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت استقالته من منصبه السبت، معبرا عن عزمه الترشح لرئاسة الاتحاد الآسيوي للعبة الشعبية.

وأعلن عزت المتواجد في لندن لحضور مباراة الكأس السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد استقالته من منصبه المحلي في تصريح لقناة السعودية الرياضية مضيفا: "قبل اسبوع انتخبت كرئيس بالتزكية لاتحاد غرب وجنوب آسيا... هذه خطوة هامة لتوجهي المقبل، وبدعم كبير ومساندة وتوجيه من معالي المستشار تركي آل الشيخ سابدأ في تحضير ملفي لانتخابات الاتحاد الاسيوي التي ستقام السنة المقبلة".

وبدأ عزت حديث بإعلان استقالته من منصبه المحلي "قدمت اليوم لمعالي رئيس اللجنة الأولمبية الاستاذ تركي آل الشيخ وللجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم استقالتي من منصبي اعتبارا من اليوم بعد لقاء السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة".

وتابع من الملعب التابع لنادي كوينز بارك رينجرز "أشكر كل من ساهم معي أثناء عملي واتمنى أن تسامحوني شكرا لكم جميعا".

وبعد استقالة عزت، سيكون نواف التمياط، نائب رئيس الاتحاد الحالي، رئيسا مكلفا لحين انعقاد جمعية عمومية للاتحاد للتحضير للانتخابات وفقا للوائح الاتحاد الدولي.

ويرئس الاتحاد القاري الشيخ البحريني سلمان بن ابراهيم آل خليفة منذ أيار/مايو 2013.

وأضاف عزت: "أعتبر نفسي محظوظا بالوصول لمنصب رئيس اتحاد الكرة السعودي وحصلت على كل الدعم سواء المادي أو المعنوي لحل مشاكل الأندية، كما انني محظوظ بالعمل في ظل وجود رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ".

 

#أخبار_الرياضة