الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

مدرب الجزائر يشيد بفضل قطر

  • 1/2
  • 2/2

محرر الأهرام سبورت

2018/08/18 09:07 م

 أشاد جمال بلماضي، المدير الفني الجديد للمنتخب الجزائري لكرة القدم، اليوم السبت، بفضل دولة قطر، في المستوى الذي بلغه اليوم.

وقال بلماضي، في مؤتمر صحفي أعقب توقيعه على العقد الذي يربطه باتحاد الكرة الجزائري والممتد لأربع سنوات :"لا يجب أن أنسى فضل الناس في قطر، الذين وضعوا الثقة في شخصي قبل 10 أعوام ومكنوني من فرصة التدريب رغم أنني كنت فاقدا للشهادات، يجب التنبيه لهذا الأمر جيدا".

وأضاف :" أعطتني قطر الفرصة لأصبح مدربا، وحققت كل الألقاب الممكنة في هذا البلد إضافة إلى لقب كأس الخليج، كان من الطبيعي أن أجدد عقدي مع نادي الدحيل خاصة بعد تأهلنا إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، لم أفعل لأسباب لا يمكنني الكشف عنها الأن، لكن هذا لا ينقص أبدا من قيمة احترامي لهذا البلد".

وأوضح بلماضي، أن مجيد بوقرة القائد السابق لـ"الخضر" لن يكون في الوقت الحالي، ضمن الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، لأنه ملتزم بعقد مع نادي الدحيل القطري لأقل من 23 عاما، مشيرا إلى ضرورة احترام التزامه مع هذا الفريق.

وأكد أن المنافسة في آسيا قوية جدا، في ظل وجود أندية إيرانية وسعودية وحتى إماراتية قوية، ورغم ذلك نجح في التفوق عليها، وهي رسالة أراد توجيهها للذين يحاولون التقليل من قيمته كمدرب.

#أخبار_الرياضة