الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

السوبر السعودي.. الهلال في مواجهة الاتحاد على بطولة كأس ولي العهد

  • 1/2
  • 2/2

محرر الأهرام سبورت

2018/08/18 04:03 م

يواجه فريق الهلال السعودي نظيره الاتحاد في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، بملعب "لوفتس رود" معقل نادى كوينز بارك رينجرز بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، في بطولة كأس ولي العهد "السوبر". 

ويشارك الهلال فى مباراة كأس السوبر بإعتباره بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي، بينما توج الاتحاد بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المنتظر أن تسجل مباراة الهلال والاتحاد الظهور الاول للنجم الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري" بقميص "الزعيم"، بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسم واحد قادماً من العين الإماراتي.

كما تعد مباراة اليوم هى الأولى على الصعيد الرسمى للمدرب الارجنتينى رامون دياز مع نادى الاتحاد، بعدما سبق وأن تولى تدريب الهلال فى وقت سابق.

وتعد هذه المرة الثالثة على التوالى التى يخوض فيها الهلال مباراة كأس السوبر وعلى الرغم من الغيابات التى يعانى منها الهلال في مباراة اليوم مثل نواف العابد وعبد الله عطيف وسلمان الفرج بداعي الإصابة، إلا أن الفريق بقيادة المدرب البرتغالي خورخي جيسوس يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب المهارات الفردية والتهديفية القادرين على قيادة الهلال لإعتلاء منصبة التتويج مثل الإماراتي "عموري"، والسورى عمر خريبين، والبرازيلي كارلوس إدواردو.

فى المقابل، يسعى الاتحاد لتحقيق الفوز والحصول على بطولة كأس السوبر للمرة الاولى فى تاريخه، وتدوين اسمه في سجل الفائزين مع الفتح والشباب والهلال والأهلي.

وحرصت إدارة الاتحاد على تدعيم صفوف الفريق بمجموعة مميزة من اللاعبين مثل المغربى كريم الأحمدي، وحسن معاذ ومنصور الحربي من أجل حصد الالقاب بداية من كأس السوبر.

#أخبار_الرياضة