الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

مشاهد لا تنسى من لقاءات الأهلي ودجلة بطلها كارتيرون

  • 1/2
  • 2/2

محرر الأهرام سبورت

2018/08/18 02:41 م

يستعد النادي الأهلي لملاقة فريق وادي دجلة في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الثامنة مساء .

وتعادل الأهلي مع الإسماعيلي في الجولة الأولي من المسابقة بنتيجة هدف لمثله، وحقق الفوز في الجولة الثانية على فريق المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين.

وقد سبق وتولى المدير الفني للنادي الأهلي باتريس كارتيرون المهمة الفنية لفريق وادي دجلة وحقق معهم نتائج مميزة، حيث فاز علي الأهلي فريقه الحالي، عندما كان يتولي قيادة وادي دجلة .

وتستعرض «الأهرام سبورت» أبرز المشاهد من مباريات الأهلي ووادي دجلة، والتي يعد البطل فيها هو «كارتيرون»، على النحو التالي:

  • فوز دجلة علي الأهلي بقيادة كارتيرون في الوقت بدل الضائع

حقق فريق وادي دجلة فوزه الوحيد على النادي الأهلي بنتيجة 1/0 في موسم 2015/2016، سجله اللاعب مابوكو لاعب وادي دجلة السابق، وكانت المباراة بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي يتولى الأن الإدارة الفنية للقلعة الحمراء.

  • الأهلى لم يخسر أمام دجلة في الدور الأول

تقابل فريق الأهلى مع دجلة 5 مرات في الدور الأول من مسابقة الدوري، حقق الفوز في 3 مباريات والتعادل في مبارتين ولم يتعرض للهزيمة في اي مباراة مع دجلة بالدور الأول.

تعتبر نتيجة 4/1 التى فاز بها النادي الأهلي على وادي دجلة في مسابقة كأس مصر الموسم الماضي، هي النتيجة الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين، وكان الأهلي حقق الفوز برباعية مقابل هدف في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر، سجل الأهداف للاهلي صالح جمعة هدفين لاعب الفيصلي السعودي الحالي، وعماد متعب مهاجم الأهلي السابق والذي اعتزل مؤخرًا، ومؤمن زكريا، بينما سجل اللاعب محمد أنور هدف دجلة الوحيد.

  • 4 بطاقات حمراء

4 كروت حمراء شهدتها لقاءات الفريقين معًا، حيث شهدت مواجهات النادي الأهلي وفريق وادي دجلة إشهار 4 بطاقات حمراء، 3 منهم للاعبي وادي دجلة وواحدة للاعب الأهلى، حيث نال كل من محمد شريف لاعب وادي دجلة السابق والأهلي الحالي بطاقة حمراء أثناء مباراة الفريقين معًا، ومحمد الحصري لاعب الفريق السابق والذي انضم للجهاز الفني بعد اعتزاله، وهيثم محمد، في حين نال صالح جمعة لاعب فريق الفيصلي السعودي الحالي، بطاقة حمراء أثناء لعبه في صفوف النادي الأهلي.

#أخبار_الرياضة