الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

الانطلاق اليوم مع يوفنتوس... كيف كانت بداية كريستيانو رونالدو مع فرقه الثلاثة السابقة؟

  • 1/2
  • 2/2

بوابة الأهرام الرياضية

2018/08/18 02:13 م

سيكون الظهور الأول للبرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد يوفنتوس متزامنًا مع افتتاحية الدوري الإيطالي اليوم السبت عندما يواجه اليوفي نادي  كييفو فرونا.

ويحل يوفنتوس ضيفًا على كييفو فيرونا مساء السبت في افتتاح مباريات الدوري الإيطالي على ملعب مارك أنتوني بينتجودي بمدينة فيرونا..

وتستعرض  "الأهرام سبورت " لكم تاريخ مشاركة رونالدو في المباريات الافتتاحية في الدوريات الثلاثة التي لعب فيها من قبل.

كانت بداية كريستيانو رونالدو مع سبورتنج لشبونة وظهر لأول مرة أمام سبورتنج براجا عندما حل بديلاً للاعب ماريوس نيكولاي.

وانتهت المباراة على ما هو علية بنتيجة 4-2 لسبورتنج براجا, ولم يستطيع رونالدو من مساعدة الفريق.

في المباراة الثانبة تمكن كريستيانو من تسجيل هدفين لصالح سبورتنج لشبونه, وشهدت المباراة تواجد رونالدو في التشكيل الأساسي للفريق ,وكان رونالدو من نجوم اللقاء و إنتهت المباراة بفوز لشيونة بثلاثة أهداف دون رد.

عندما انتقل إلى "مانشستر يونايتد"  لم يلعب في المباراة الأولى له مع الفريقبل  ظل على مقاعد البدلاء حتى الدقيقة 61 وكان حينها الفريق متقدم بهدفين دون مقابل لريان جيجز.

وسجل "رونالدو" أول أهدافه مع الشياطين الحمر بعد 9 جولات امام بورنموث

وأراد رونالدو تحدي جديد فرحل إلى "ريال مدريد" وكانت أولى مبارياته مع الفريق أمام ديبورتيفو لاكرونيا وأحرز رونالدو فيها أول أهدافه مع الفريق في مباراة انتهت بنتيجة 3-2 لصالح ريال مدريد.

أصبحت انطلاقة كريستيانو في الدوري الأسباني هي الأفضل حيث سجل 5 أهداف في أول4 مباريات له مع المرينجي  لذالك هي الانطلاقة الأقوى له من بين الدوريات الأخري التي لعب فيه.

#أخبار_الرياضة