الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

ريال مدريد يستعد لتقديم صفقة ضخمة لضم نيمار

  • 1/2
  • 2/2

بوابة الأهرام الرياضية

2018/08/18 12:49 م

يبدو فلورينتينو بيريث رئيس ريال مدريد يائسًا لعدم إيجاد بديلا لكريستيانو رونالدو والذي ترك النادي قبل أقل من أسبوعين من إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية. لكن الريال الآن مستعد  لتقديم صفقة قدرها300مليون يورو لضم البرازيلي نيمار لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل, ولكن إذا اضطر باريس سان جيرمان إلي البيع, فيجب علي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أن يعاقبهم عقوبة خطيرة.

وما زالت تحقيقات  الاتحاد الأوروبي بشأن اللعب المالي النظيف لنادي باريس سان جيرمان مفتوحة ومع نهاية الشه الحالي ستكون قرارات لجنة الاستئناف قد ظهرت وهو ما يجعل الفريق الباريسي في موقف خطر قد يستغله ريال مدريد بحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية لتقديم عرض بـ 300 مليون يورو لضم نيمار.

وانتقل نيمار الصيف الماضي من برشلونة إلى باريس سان جيرمان بعدما كسر الشرط الجزائي في عقده البالغ 222 مليون يورو ومع انتقال كيليان مبابي إلى النادي العاصمة الفرنسية من موناكو بات وضع باريس صعبًا فيما يتعلق بسياسة اللعب المالي النظيف التي يجب أن تتوافق إيرادات الأندية وديونها مع إنفاقاتها.

نيمار ليس وحده المستهدف فبعد خسارة ريال مدريد كأس السوبر الأوروبي قبل يومين أمام جارهم اتليتكو مدريد فإن الحاجة باتت ملحة في ريال مدريد  للتعاقد مع مهاجم ويستعد فلورنتينو الآن للبحث عن بدائل  بدءاً من المهاجم إيكاردي ورودريجو وويرنر, ويرغب بيريز في إنفاق 50 مليون يورو على فريق جديد ، لكن رودريجو وحده سيكلف 80 مليون يورو.

 وطلب جولين لوبيتيغي مدرب ريال مدريد, مهاجم جديد بالإضافة إلي ضم الظهير الأيسر لنادي تشيلسي ماركوس ألونسو

#أخبار_الرياضة