الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

النني ينتظر البداية وإيمري في مهمة تجنب إعادة 25 عامًا من الفشل

  • 1/2
  • 2/2

تهاني سليم

2018/08/18 10:29 ص

لم تخدم قرعة الدوري الإنجليزي فريق أرسنال كثيرًا فبعد افتتاحه للموسم الجديد بمواجهة حامل اللقب مانشستر سيتي، يواجه الفريق اليوم جاره تشيلسي في ديربي لندني سيكون الول بعد رحيل الفرنسي أرسين فينجر عن الفريق بينما يأمل المصري محمد النني لأن يدشن اليوم موسمه الجديد مع المدفعجية من ملعب خصمهم ستامفورد بريدج.

المباراة: تشيلسي – أرسنال

الموعد: 18:30

الملعب: ستامفورد بريدج

البطولة: الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي

يواجه الإسباني أوناي إيمري مدرب أرسنال ثاني التجارب الصعبة في بدايته مع المدفعجية حيث يحلون ضيوفًا على جارهم تشيلسي في ديربي لندني.

وافتتح أرسنال الموسم بالخسارة بثنائية من حامل اللقب مانشستر سيتي في أول لقاء للمدرب الإسباني إيمري الذي خلف الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال في آخر 22 عامًا.

ولم يلعب النني في لقاء السيتي بل تواجد على دكة البدلاء وسط حديث عن عقد من مارسيليا الفرنسي لضمه لكن مدربه قال في وقت سابق إن 3 لاعبين فقط سيغادرون الفريق هم "جويل كامبل، كارل جينكسون، ودافيد أوسبينا" لكن النني مازال اسمه متواجد في سوق الانتقالات مع اهتمام نادي مارسيليا الفرنسي به.

وحمل آخر لقاء بين الفريقين إثارة حيث شهد شوط ثاني أربع أهداف سجل آخرهم هيكتور بييرين لأرسنال في الوقت بدل الضائع ليتعادلا 2-2.

وفاز تشيلسي في خمس من آخر ست مواجهات جمعت الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج. وسيحاول أوناي أن يتجنب أن يخسر فريقه أول مباراتين في الدوري وهو أمر لم يحدث للمدفعجية منذ موسم 1992/93

ولعب الفريقان 52 مباراة منذ انطلاق البطولة في 1992 فاز أرسنال في 19 مباراة وتشيلسي في 17 بينهم "12 فوز لكل فريق" لكل فريق على ملعبه.

#أخبار_الرياضة