الإسماعيلي في مهمة صعبة أمام القطن الكاميروني

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يخوض فريق الإسماعيلي مواجهة هامة في الخامسة عصر اليوم الأحد أمام القطن الكاميرونى على ملعب استاد الإسماعيلية ، في جولة الذهاب بدور الــ32 لبطولة دورى أبطال افريقيا.

وحجز الإسماعيلي، مقعده بدور الـ 32 بعد فوزه على لو ميساجير نجوزي البوروندي في الدور التمهيدي، بثلاثة أهداف لهدف بمجموع المباراتين ، فيما تأهل القطن الكاميرونى لنفس الدور بعد فوزه بركلات الترجيح على فريق ديولاسو بطل بوركينا فاسو بركلات الترجيح، بنتيجة 5 - 3، وذلك بعد انتهاء مباراتى الذهاب والعودة بنفس النتيجة 3 - 1.

واستعان الجهاز الفنى للدراويش بمهاجم الفريق الكاميرونى كريستوفر ميندوجا لجمع بعض المعلومات عن المنافس من أجل التعرف على نقاط القوة والضعف لبطل الكاميرون وكيفية استغلالها لتحقيق انتصارا يسهل من مهمة الفريق قبل خوض لقاء الإياب.

واستعد الدراويش بقوة خلال المران الختامي للمباراة حيث خصص الجهاز الفني تدريبات للمهاجمين ولاعبى الوسط الهجومى من أجل زيادة الفاعلية الهجومية لتسجيل الأهداف فى شباك بطل الكاميرون.

وتألق خلال هذه الفقرة التدريبية كل من الكاميرونى كريستوفر ميندوجا وكريم بامبو بعد تسجيلهما العديد من الأهداف.

كما شهد المران أيضًا خضوع محمد مجدى مدافع الإسماعيلى لاختبار طبى حيث أن اللاعب يعانى من شد خفيف بالعضلة الخلفية.

من جانبه قال سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلى :"علينا أن نتعامل مع الموقف بحسم المباراة لصالحنا من الإسماعيلية ونرغب في مصالحة جماهير الدراويش".

وتابع سعفان :"حزين على الخروج من كأس زايد للأندية الأبطال، توقعت الخسارة بعد الاحتكام لركلات الترجيح

تابع من المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق