الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / بوابة الشروق

جيلبرتو بعد إنضمام جيرالدو: الأهلي أفضل نادي في العالم

هنأ الأنجولي سيباستيان جيلبرتو نجم الأهلي السابق مواطنه جيرالدو دا كوستا على إنضمامه للقلعة الحمراء اليوم السبت بشكل رسمي لمدة 4 سنوات ونصف بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وغرد جيلبرتو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بنشر صورته مع جيرالدو وعدلي القيعي مستشار التعاقدات في الأهلي بعد توقيه للقلعة الحمراء قائلا: "مبروك جيرالدو انضمامك للنادي الأفضل في العالم .. مرحبا في بيتك"؟

وكان سيد عبد الحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي قد أعلن تعاقد النادي مع جيرالدو مهاجم فريق أول أغسطس الأنجولي لمدة ٤ مواسم ونصف.

وأضاف أن المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات أنهى كافة الأمور الإدارية والمالية ومن المقرر أن يحضر اللاعب إلى القاهرة للانضمام للأهلي خلال الأيام القليلة القادمة.

وتألق جيرالدو فى النسخة الأخيرة لدوري أبطال أفريقيا .. وسجل 4 أهداف وصنع هدفين فى 10 مباريات وقاد فريقه أول أغسطي إلى نصف نهائي البطولة قبل أن يودع المسابقة أمام الترجي اقرأ التفاصيل 

جيرالدو 27 عاما ومن مواليد 23 نوفمبر 1991 ، وطوله 170 سم .. ويلعب بقدمه اليسري ، ويجيد اللعب فى مركز الجناح الأيمن ، وكذلك الجناح الأيسر ، ومركز المهاجم ، وصانع الألعاب .

ويعد جيرالدو هو صفقة الأهلي الثالثة بعد محمود محمود القادم من وادي

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا