الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / بوابة الشروق

إثيوبيا الرحلة الأخيرة ليوسف مع الأهلي في منصب المدير الفني

اقترب محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي من الرحيل عن منصبه كمديرا فنيا مؤقتا، وباتت رحلته إلى إثيوبيا الأسبوع الجاري لمواجهة جيما أبا جيفار في مباراة العودة لدور ال32 هي الاخيرة له على رأس القيادة الفنية للفريق.


وقال مصدر مسؤول بالنادي في تصريحات خاصة للشروق " اقترب النادي من الإعلان عن المدير الفني الجديد، بعد التوصل لاتفاق مع مدير فني كبير قادر على قيادة الفريق المرحلة المقبلة، ووضع خطة طويلة الاجل يستطيع فيها الفريق العودة لمنصات التتويج الإفريقية خلال السنوات المقبلة".


وأضاف " هناك اجماع في النادي حول ضرورة التعاقد مع مدير فني اجنبي، وكل ماتردد المرحلة الماضية عن بقاء محمد يوسف مديرا فنيا لم يكن مطروحا على الاطلاق، وحاول رئيس النادي محمود الخطيب خلال المرحلة الماضية، المضي قدما في هذا الملف بصفته مفوضا من قبل مجلس الادارة لحسمه، وبالفعل تم الاستقرار على المدير الفني، بعد المفاضلة مع اسم كبير ايضا، كان قد اختارهما من ضمن العديد من السير الذاتية المميزة .".


وتابع: " الاعلان سيتم قريبا، حيث ستتم الدعوة خلال الاسبوع الجاري لاجتماع مجلس الادارة، لعرض الملف على الاعضاء واعتماد اختيار الخطيب، ثم الاعلان الرسمي .".

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا