الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

مدافع مانشستر يونايتد السابق يحث إدارة ناديه على التمسك ببوجبا

  • 1/2
  • 2/2

بوابة الأهرام الرياضية

2018/08/07 02:38 م

حث الإنجليزي المُعتزل ريو فيرديناند ناديه السابق مانشستر يونايتد " الشياطين الحمر" إدارة النادي بنفي الشائعات التي تكاثرت حول انتقال  الفرنسي بول بوجبا إلى نادي برشلونة الإسباني.

وقال فيرديناند  في حوار له مع قناة سكاي  "يجب أن تضعوا حدًا لهذه المزاعم" في محاولة منه بذلك لحث إدارة الشياطين الحمر على نفي وتكذيب هذه التكهنات التي انتشرت مؤخرًا حول انتقال بوجبا إلى صفوف نادي برشلونة,

وكتب اللاعب المُخضرم في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "حاول أن تفعل ذلك إيد "إيد وودوارد المدير التنفيذي للنادي" وتضع حدًا لتلك المزاعم. بوجبا يجب أن يستمر مع مانشستر يونايتد".

وأضاف ريو "يجب أن تضعوا حدًا لهذه الإشاعات وإتمام صفقة انتقال البلچيكي توبى ألديرفيلد مدافع نادي توتنهام الإنجليزي  " مشيرًا بذلك إلى المفاوضات التي أُجريت لانضمام  توبي إلى صفوف مانشستر يونايتد قبل موعد انتهاء موسم الانتقالات الصيفية بإنجلترا المُقرر غلقه في يوم الخميس القادم الموافق 9 أغسطس.

ووفقًا لما أذاعته قناة سكاي فإن نادي برشلونة  قدم عرضًا إلى نادي مانشستر سيتي يتضمن انتقال بوجبا إلى صفوفه مقابل 50 مليون يورو مقابل انتقال لاعبيه البرتغالي أندريه جوميش و الكولومبي ياري مينا إلى صفوف مانشستر يونايتد بينما قوبل هذا العرض بالرفض من جانب الشياطين الحمر.

#أخبار_الرياضة