الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / موقع سوبر كورة

كارتيرون يتحدث عن تجميد مؤمن زكريا مع الأهلي

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي أن مؤمن زكريا لاعب الفريق لم يتم استبعاده من مباراة الوصل الاماراتي للعقاب ، موضحاً أن الإستبعاد كان فرصه لبقية اللاعبين الذين لم يحصلوا علي فرصة مثل أحمد الشيخ ومحمد الشريف.

ويلتقي الاهلي مع الوصل الإماراتي غداً بإستاد برج العرب في ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب.

c66d996c75.jpg

وأشاد كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذى عُقد مساء اليوم،السبت، للحديث عن مباراة الوصل بروح مؤمن زكريا الذي أصر على المشاركة في مباراة فريق الشباب بالنادي اليوم أمام الجونة ولمدة ٩٠ دقيقة حتي يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق في أي وقت حسب رؤية الجهاز الفني.

4441de75f3.jpg

وأكد باتريس كارتيرون ان مباراة الوصل الاماراتي جاءت في وقت مناسب قبل النهائي الأفريقي ، موضحاً أن المواجهة جاءت في وقت مناسب حتى يتأقلم اللاعبين على ملعب برج العرب بعد غياب وقبل النهائي الأفريقي أمام الترجي التونسي حيث ستقام مباراة الذهاب يوم الجمعة المقبل بإستاد برج العرب.

485bf4c72c.jpg

واكد ان مباراة الوصل مهمة كما إنها ستكون إعداد مميز لنهائي دوري أبطال إفريقيا ، مُشيراً إلى أن مباراة الغد مهمة ويجب تقديم عرض قوي وهناك عناصر ستشارك في مبارة الغد وستكون قادرة علي  تحقيق نتيجة جيدة تُسهّل مهمة الفريق في لقاء العودة بالأمارات يوم 22 نوفمبر المقبل.

0803b0ffec.jpg

واضاف الفرنسي انه لا يوجد لاعبين أساسيين واختياطيين بالاهلي ولكنه يثق بشكل كبير في كل عنصر يشارك انع سيؤدي بالشكل الأمثل والأفضل 

اشار إلى إنه يجيد توظيف كل لاعبيه وسيختار الافضل للمشاركة في مباراة الغد وكذلك لاراحة بعض اللاعبين للمباراة النهائية.

 

اوضح ان كل لاعبي الفريق جاهزين للنهائي الأفريقي  باستثناء على معلول ومحمد نجيب وجونوير اجايي.