الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / بوابة الشروق

ماذا قال نجوم الكرة بعد اعتزال عصام الحضري دوليا؟

  • 1/2
  • 2/2

أعلن عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الإسماعيلي الحالي، و نادي الزمالك والأهلي السابق اعتزاله لعب كرة القدم دوليًا أمس الثلاثاء، والاكتفاء بما خاضه مع الفراعنة في الفترة الماضية.

ليبدأ التعليقات من نجوم كرة القدم علي قرار الحضري بالأعتزال فكتب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي وافضل لاعب في الدوري  الموسم الماضي عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" "أسطورة جديدة تغادرنا من جيل ذهبى عظيم.. كل التوفيق للأسطورة الحضرى فى مستقبله".

 

 

كما علق الأتحاد الدولي لكورة القدم "فيفا" علي أعتزال عصام الحضري حيث كتب عبر موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك" "الحارس الأسطوري للمنتخب المصري. وأكبر لاعب سناً يشارك في نهائيات كأس العالم ، عصام الحضري أعلن اعتزاله اللعب الدولي، تمنياتنا بكل النجاح والمزيد من الإنجازات للسد العالي في مسيرته المقبلة.. وشكراً على كل ما قدمته لكرة القدم".

كما كتب الأتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" "كل الأمنيات الطيبة للكابتن عصام الحضري بمناسبة اعتزاله رسمياً على المستوى الدولي بعد رحلة طويلة تجاوزت الـ 22 عاماً، ومشوار مشرف توجهه بكونه أكبر لاعب من بين كل لاعبي العالم، شارك في كأس العالم منذ نشأتها حتى الآن بالإضافة إلى قيادة منتخب بلاده لتحقيق إنجازات عدة على مختلف الأصعدة".

 

كما قال أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب الوطني السابق عبر صفحته علي موقع التوال الإجتماعي "فيس بوك" "لقد حققت كل شيء، كسرت كل الأرقام، أنت معجزة حقيقة في كرة القدم بكل المقاييس، ومثال لكل لاعبي العالم" .

 

كما كتب أبراهيم سعيد نجم المنتخب الوطني السابق ونادي الأهلي و الزمالك السابق عبر صفحته علي موقع التواصل الأجتماعي "تويتر" "هنفتقد

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا