الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

ميناء الإسكندرية يطالب مراقبي الأرصفة بالحفاظ على الحقوق والممتلكات - المحافظات - الوطن ضجة الاخباري

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

اجتمع الربان طارق شاهين، رئيس مجلس إدارة ميناء الإسكندرية، اليوم الأحد، مع قيادات وموظفي الإدارة المركزية للمناطق وذلك لحثهم على تفعيل أدوارهم كل في مكانه، وضرورة الحفاظ على حقوق وممتلكات الميناء.

وقال "شاهين": "لا تسمحوا بوجود خردة ولا عشوائيات ولا معدات عاطلة في الساحات"، موجها مراقبي المناطق بألا ينتظروا حتى يقع الخطأ، ويجب أن يمنعوا حدوث الخطأ لكي يحافظوا على ممتلكات الهيئة ويكونوا إيجابيين ومنضبطين لكي يجبروا المتعاملين على الانضباط.

وأضاف "شاهين"، خلال الاجتماع، أنه يجب أن تغادر أي معدة الرصيف إلى مكانها المخصص بعد انتهاء الشحن والتفريغ مباشرة، لأن وقوفها دون عمل على هامة الرصيف مخالف لقواعد وأعراف العمل، مؤكداً أن هذا دور مراقبي المناطق، ودورهم أيضاً متابعة الأعمال في الساحات وعلى الأرصفة لضبط أي مخالفات سواء كانت إحداث تلوث، أو مخالفة شروط ترخيص، أو سوء استخدام الآلات والمعدات والساحات، ومخالفات التخزين للغير.

وطالب رئيس مجلس إدارة ميناء الإسكندرية مراقبي المناطق بأن يراقبوا المعدلات المعيارية للشحن والتفريغ للتأكد من أن الشركات ملتزمة بمعدلات الشحن والتفريغ المحددة، ومن يخالف ينذر ثم يعاقب وذلك لرفع معدلات الشحن والتفريغ بالميناء.

وفي نهاية اللقاء، ثمَّن الربان شاهين عمل الإدارة المركزية للمناطق، وطالبهم بتغيير أفكارهم وكسر أي روتين من أجل زيادة المعدلات والارتقاء بمستوى الأداء بالميناء.

8427b68da4.jpg

05c7d22373.jpg

925867f673.jpg

e7c39b546d.jpg

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا