الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

أحمد أبو ليلة: ادعاء الإخوان وفاتي أمس سبب لي "شوشرة في الشغل والبيت" - مصر - الوطن ضجة الاخباري

كشف أحمد أبو ليلة، المعروف إعلاميا بـ"الشهيد الحي المزيف"، حيث ادعت القنوات الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، إنه أول شهيد يسقط في أحداث أمس بالإسكندرية، على حد زعمهم، كذب وزيف الجماعات الإرهابية، وذلك عن طريق مقطع فيديو عرضه الإعلامي وائل الإبراشي، خلال برنامج "كل يوم"، الذي يُعرض على شاشة "ON E".

وقال "أبو ليلة"، خلال الفيديو، إنه لم يخرج من منزله أمس ولم يشارك في أي تظاهرات كما ادعت جماعة الإخوان الإرهابية، كما أنه شاهد مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر مع والده في المنزل، موضحًا أنه علم بنبأ استشهاده المزعوم من ابن عمه، حيث اتصل به فجرًا بعدما ترددت شائعات عن وفاته.

وتابع: "أنا قدامكم أهو، محصلش ليا أي حاجة، ابن عمي اتصل بيا مفزوع بيقولي قالوا عليك إنك موت، ابن عمي كان مخضوض وقالي بيقولوا الجيش قتلك.. أنا حصلت ليا شوشرة كتيرة بس الموضوع ده في بيتي وأهلي وشغلي".

وطالب ممّن يتداول صورته على أنه استشهد في أحداث الأمس أن يتوقف عن ذلك، قائلا: "كفاية كده حصلت لي شوشرة كتير، أنا لا شخصية مشهورة، ولا مرموقة.. أنا غير مؤثر في أي شيء"، كما أنه ليس لديه تفسير عن سبب اختياره ليدعوا أنه استشهد في مظاهرات ضد الدولة، كما أنهم أخذوا صورة فرحه والتي كانت منذ 6 أشهر في خبر استشهاده،

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا