الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

فيديو.. مواطنون يدعمون السيسي: "الفوضى عمرها ما هتحصل.. ما صدقنا نستقر" - مصر - الوطن ضجة الاخباري

أبرزت شاشة "extra news"، في تقرير تليفزيوني، دعم الشعب المصري للدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة الباسلة، ضد الحملة الممنهجة والشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي "سوشيال ميديا"، ودعوات الفوضى والعنف التي دائما ما تبثها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية.

ووجه أحد المواطنين رسالة إلى الجماعة الإرهابية، قال فيها: "إحنا عايشين بأمان مع الرئيس السيسي، ومن الجندي لحد ما نوصل لوزير الجمهورية هم أفضل وأقرب منكم، البيادة بتاعة الجندي المصري تاج لدماغي". 

كما أشاد مواطن آخر بتحسن الحالة الأمنية للبلاد في فترة حكم الرئيس السيسي: "كفاية اللي كنا فيه، الناس كانت بتقطع بعض، واتفرجوا على البلاد اللي جنبنا مفيش أمن وأمان، كفاية إننا بنروح بيتنا في أمن وأمان، غير كده هنكون في خراب، شفنا أيام سوداء".

وقالت مواطنة أخرى، مشيدةً بالحالة الأمنية أيضًا: "ما صدقنا البلد تستقر، شوفوا ليبيا والعراق ونحمد ربنا على الاستقرار".

وأوضح مواطن آخر أدلى برأيه، أن مصر تشهد تقدمًا كبيرًا: "إحنا مع الاستقرار والأمن، مصر بتتغير، طلعنا من الحفرة والسيسي أنقذنا، هنرجع للخراب تاني؟!". 

وعن دعوات الجماعة الإرهابية لإحداث الفوضى، قال مواطن: "الكلام ده عمره ما هيحصل، الناس مش هتتمنى إن البلد ترجع زي ما كانت".

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا