الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

اختفاء حوادث سرقة وخطف حقائب السيدات بعد القبض على أخطر التشكيلات - المحافظات - الوطن ضجة الاخباري

تشهد محافظة السويس حاليا انخفاضا في حوادث سرقة وخطف حقائب السيدات بعد نجاح ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن السويس في ضبط أخطر التشكيلات العصابية المتخصصة في هذا النوع من الجرائم داخل المحافظة وبالمدن الجديدة.

وقال مصدر أمني، إن المحافظة شهدت خلال الـ 20 يوما الماضية ضبط أكثر من 5 تشكيلات عصابية تخصصت في خطف الحقائب وخاصة بمدن السلام 1 و 2 ووسط المدينة والمدن الجديدة من بينها مدن النور والحرية والكوثر، موضحا أنه جرى ضبط 7 سيدات ضمن تلك العصابات.

وتشهد السويس عمليات أمنية مكثفة ينفذها مدير المباحث الجنائية، اللواء عامر محمود، والعميد أيمن عبدالحميد، رئيس مباحث إدارة البحث الجنائي لحفظ الأمن بالمحافظة، وخاصة بالمدن الجديدة.

وأكد حمدي طاهر، من سكان مدينة النور، وصابر السيد، طبيب، أنهما لاحظا انخفاض معدلات حوادث خطف الحقائب، موضحين أن قوات الأمن تقوم بجهود كبيرة لضبط المتهمين في حوادث خطف الحقائب.

وتمكن مباحث قسم شرطة فيصل من ملاحقة المتهمين بقضايا سرقة وخطف الحقائب، حيث جرى ضبط "م. ر. ج"، 31 عاما، كما تم ضبط شريكه "أ. ز"، 31 عاما، وتبين من تحقيقات نيابة فيصل ارتكابهما 6 وقائع خطف حقائب سيدات من الطريق العام بواسطة الدراجة البخارية لسرعة الهرب، وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما نجح ضباط مباحث قسم شرطة السويس، من ضبط تشكيلا عصابيا تخصص في خطف الحقائب بشارع النمسا بوسط المدينة، وتم الحصول على اعترافات بجرائم التشكيل.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا