الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

عزة مصطفى ترد على أكاذيب السوشيال ميديا: معاك يا سيسي بقلوبنا ووجداننا - مصر - الوطن ضجة الاخباري

علقت الإعلامية عزة مصطفى، على ما يتم تداوله من شائعات وأكاذيب على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و "تويتر"، حول الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة، حيث قالت "أول ما تلاقي الموجة عالية أوي على رئيسك وجيشك، ويكثر شغل العصابات أوي بالشكل ده، لازم تفكر وتسأل نفسك هو إيه اللي حصل عشان كل ده؟، لازم الكل يشغل دماغه الفترة دي".

وأضافت "مصطفى"، خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير"، الذي يُعرض على شاشة "صدى البلد"، أنه يجب على كل شخص أن يسأل نفسه سؤالًا واحدًا ، "هل الرئيس السيسي أهمل التعليم وهو اللي شجع الدروس الخصوصية؟"، ونجد أن الرد أن السيسي هو من عمل بكل قوة على النهوض بمنظومة التعليم ومنع  ومحاربة الدروس الخصوصية.

وتابعت: "لازم نسأل هل الرئيس السيسي هو المسؤول عن فشل المنظومة الصحية؟، والإجابة هنلاقي أول رئيس يهتم بالصحة في مصر وأطلق مبادرات من أجل علاج المواطنين مثل حملة 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي"، موضحة أن جماعة الإخوان كانوا في الصفوف الأولى في مبادرة 100 مليون صحة، حيث كانوا يتم علاجهم على نفقه الدولة، "دول بيعرفوا يستفيدوا من كل حاجة بأي طريقة".

وواصلت: "هل السيسي السبب في القضاء على الأراضي الزراعية؟، أو هو اللي قال للناس ابنوا عليها؟، لا طبعا، ده هو اللي بيحارب البناء على الأراضي الزراعية ويؤسس دولة القانون"، مناشدة المواطنين بالنظر إلى مصر قبل 30 يونيو وما بعدها، موضحة أن الاستقرار كلمة كبيرة للغاية ولا يشعر بها الكثيرون في مصر كونهم يعيشونها.

وتابعت: "الفوضى فاتورتها غالية أوي، إحنا معاك يا ريس، اللي حصل في الـ 6 سنين اللي فاتوا معجزة بكل المقاييس، معاك بقلوبنا وبكل وجدنا، ربنا يوفقك يا رب".

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا