الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

ضبط حداد استولى على 50 ألف جنيه من مواطن بدعوى تسفيره للخارج بالغربية - المحافظات - الوطن ضجة الاخباري

تمكنت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بمحافظة الغربية، اليوم، من ضبط حداد هارب من أحكام بإجمالي 4 سنوات لاستيلائه على 50 ألف جنيه من مواطن بدعوى تسفيره للخارج بدائرة مركز سمنود، وذلك في إطار توجيهات وزارة الداخلية لإحكام التواجد الشرطي ومواجهه الخارجين على القانون على مستوى قرى ومراكز المحافظة.

وتلقت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بلاغا من أحد المواطنين حاصل على دبلوم، مقيم بدائرة مركز شرطة سمنود، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه من أصل مبلغ 70 ألف جنيه مقابل تسفيره لإحدى الدول العربية، وتوفير فرصة عمل له بها، إلا أنه لم يف بذلك ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه.

وكشفت التحريات صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها  "حداد" مقيم بدائرة مركز شرطة سمنود، سبق اتهامه والحكم عليه في 3 قضايا "شيك ، تبديد ، إيصال أمانة" والمحكوم عليه فيها بالحبس أربعة سنوات وشهرين ، وأنه يقوم بممارسة نشاطا إجراميا واسع النطاق في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج.

وبتقنين الإجراءات الأمنية بإعداد الأمكنة الثابتة والمتحركة وبالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، جرى ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة العامة التحقيق مع المتهم.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا