الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

فوز 30 منتفع بقرض إسكان الأوقاف بمركز الداخلة في الوادي الجديد - المحافظات - الوطن ضجة الاخباري

قال كمال إبراهيم، رئيس الوحدة المحلية لمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، إنه جري إعلان أسماء الفائزين بعد إجراء قرعة وحدات إسكان قرض الأوقاف وعددهم 30 شاب وفتاة والتي انتهت فاعلياتها خلال إجراء القرعة العلنية والتي جرت بقاعة سيد سيف للمؤتمرات بمدينة موط، لتسليم الحاجزين بمشروع الوحدات السكنية بقرض أوقاف مركز الداخلة التابع لمحافظة الوادي الجديد.

وأضاف كمال، أن القرعة جرت برئاسة الدكتور نبيل حنفي، نائب رئيس مركز الداخلة، وعاونه خلالها رؤساء أقسام الوحدات السكنية والإيرادات ومندوبين عن الأوقاف والشئون الاجتماعية وأملاك الدولة والشئون القانونية، بحضور قوة تأمينية من رجال الشرطة لإرساء قواعد النظام من أجل الحفاظ على مراسم الانضباط خلال فاعليات إجراء القرعة حرصا على سلامة المواطنين وضمان الشفافية ونزاهة الاقتراع.

وأوضح كمال، أن القرعة جرت على 30 وحدة سكنية من بين 670 متقدم ممن انطبقت عليهم الشروط للحجز، وبموجب نظام سحب القرعة علانية أمام اللجنة المنظمة والحضور، طبقا لتاريخ الحجز ورقم الإيصال، وذلك لتحديد رقم العمارة والوحدة السكنية للمستحقين، على مدار الشهر الجاري، لحين تسليم الخطابات للمستحقين للوحدات السكنية بقرض أوقاف الداخلة والبالغ عددها 21 عمارة سكنية بالمنطقة.

وأشار رئيس مركز الداخلة إلى أنه تضمنت شروط التقديم أن يكون المتقدم من أبناء مركز الداخلة ومقيم به إقامة دائمة وألا يمتلك وحدة سكنية أو حصل على وحدات سكنية قبل ذلك من الحكومة، وألا يقل السن عن 21 ولا يزيد على 45 عاما وألا يكون سبق له الحصول على قرض تعاوني أو استفاد من مشروع ابني وشطب بيتك وألا يزيد دخل الفرد على 1500 جنيه ودخل الأسرة على 2500 جنيه.

يذكر أن الوحدة المحلية لمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، كانت قد أعلنت عن فتح باب التقديم للحصول على وحدات سكنية في إسكان قرض الأوقاف بمدينة موط للوحدات التي لم يجري توزيعها حتى الآن، وذلك لمدة أسبوع من تاريخ الإعلان 16 أكتوبر الماضي.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا