الاخبار / أخبار مصر / الوطن

"كان عاوز رقم أخت خطيبتي".. مصرع طالب على يد صاحب محل في باكوس - المحافظات - الوطن ضجة الاخباري

لقي طالب مصرعه، اليوم، بعدما تعدى عليه صاحب محل "موبايلات" طعنا بـ"مقص" حلاق في الصدر، آثر نشوب مشاجرة بينهما بمنطقة باكوس، شرق الإسكندرية، لرفض المتهم إعطاء المجنى عليه رقم هاتف أخت خطيبته.

وتعود الواقعة، عندما تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة الرمل أول، يفيد بوجود مشاجرة ومتوفي بشارع مسلم بن الوليد بمنطقة باكوس.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة الرمل أول إلى موقع الحادث، وتبين بالفحص وجود جثة شخص يدعي "علي.م.ع"، طالب، وبها طعنة قاتلة في القلب.

وبسؤال شهود العيان، تبين أن المجني عليه انتظر المتهم في الشارع وتشاجر معه وتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض "سكين"، لرفضه إعطائه رقم هاتف أخت خطيبته بعد علمه بخطبتها من آخر.

وتبين من التحريات قيام الأهالي بالسيطرة على المجنى عليه وإدخاله لمحل حلاق بذات الشارع، إلا أنه عنده مشاهدته والد المتهم حاول الاعتداء عليه أيضا.

ووفقا للتحريات، تطورت المشاجرة بين الطرفين بعدما قام المتهم بالثأر لكرامته ووالده، واستولى على "مقص" من محل الحلاق وطعن المجنى عليه ما أدى لمصرعه على الفور.

وأقر المتهم في التحقيقات بجريمته مرجعا الأمر إلى قيامه بالدفاع عن نفسه ووالده بعدما بادر المتهم بالاعتداء عليهما، لرفضه إعطائه رقم هاتف أخت خطيبته والتي كانت تربطه بها علاقة قبل خطبتها لآخر.

أخطرت النيابة العامة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وحرر محضر بقسم شرطة الرمل أول، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأمر المستشار أحمد غيث، رئيس نيابة الرمل، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وتشريح جثة المجنى عليه لبيان سبب الوفاة، وسؤال شهود الواقعة.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا