الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

أجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 25 أغسطس 2019 ضجة الاخباري

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يشارك الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الاتحاد الإفريقي، في الجلسة الخاصة بالشراكة بين مجموعة السبع الكبرى مع إفريقيا ضمن أعمال قمة الدول السبع الكبرى، حيث يلقي كلمة عن جهود تمكين المرأة ومكافحة الفساد ومحاربة الإرهاب والتنظيمات الإرهابية.

تنطلق أعمال قمة مجموعة الدول السبع الكبرى، في ثاني أيامها، بجلسة عن الاقتصاد العالمي، يعقبها جلسة على مأدبة غداء عمل، ثم تعرض مديرة هيئة الأمم المتحدة للمرأة تقرير المجلس الاستشاري حول المساواة بين المرأة والرجل.

تسير الشركة الوطنية «مصر للطيران» 16 رحلة من مطاري جدة والمدينة المنورة إلى الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، لنقل 3700 حاج ضمن رحلات الجسر الجوى لعودة الحجاج.

يطلق جهاز حماية المستهلك مبادرة «حقك» لحصر جميع الشكاوى الواردة له «كمًا ونوعًا وجغرافيًا»، لتخفيض زمن الاستجابة لشكاوى المواطنين.

يلتقي الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مع رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، على هامش قمة مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى.

ينطلق المنتدى الأول لقادة شباب جامعات الصعيد، تحت شعار «بقوة شبابها تحيا مصر»، بجامعة المنيا، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

تنطلق فعاليات المنتدى الرابع للشراكة بين المجمعات التكنولوجية والصناعة بجامعة أسيوط، الذي ينظمه المجمع التعليمي التكنولوجي المتكامل التابع لصندوق تطوير التعليم برئاسة الوزراء تحت عنوان «نحو تطوير أنظمة التعليم التقني والتدريب المهني في مصر بالشراكة مع الصناعة».

تستضيف مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ لقاءً رياضيًا

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا