الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

تركيب كاميرات مراقبة في شوارع وميادين عاصمة كفر الشيخ  - المحافظات - الوطن ضجة الاخباري

تابع الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم، مشروع تركيب كاميرات المراقبة بالشوارع وغرف التحكم بعاصمة المحافظة، والبالغ عددها 62 كاميرة على 52 عمود، فضلاً عن متابعة إنشاء غرفة التحكم الرئيسية بمديرية الأمن وغرفة الأزمات بالمحافظة، التى يتم العمل بها بالتوازى مع تركيب الكاميرات.

وأكد المحافظ، أنه سيتم فحص الكاميرات من خلال اللجنة المشكلة، لتحديد مدى مطابقتها للمواصفات، وذلك ضمن أعمال المرحلة الأولى من منظومة كاميرات المراقبة بمدينة كفرالشيخ، لتأمين المنشآت وحماية المواطنين، بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات والشركة المنفذة لمشروع الكاميرات، مؤكداً أن المحافظة تقدم كافة التسهيلات الممكنة لنجاح هذه المنظومة، مكلفاً وكيل وزارة الكهرباء، بتسهيل أعمال توصيل التيار الكهربائي للكاميرات.

وقال "طه" إن أعمال مراقبة الميادين والشوارع الرئيسية بمدينة كفر الشيخ تأتي كمرحلة أولى، بينما تأتي المراكز في المرحلة الثانية ضمن مشروع يشمل كافة المحافظة، لافتا إلى أن عدد الكاميرات قد يصل إلى 65 كاميرا، و5 غرف تحكم بالجهات المعنية بالمحافظة، ويتم تطبيق هذا النظام للتأمين والمراقبة لمداخل ومخارج المدينة، مما يساعد في متابعة الحالة المرورية.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد بنداري، السكرتير العام للمحافظة، والعقيد شريف حماد، مدير مركز معلومات مديرية الأمن، والمهندس محمد طلعت، مدير الشركة المصرية للاتصالات، والمحاسب أسامة شعبان مدير مبيعات الشركات والمؤسسات بالشركة المصرية لنقل البيانات، والمحاسب أحمد جبريل، مدير مشروع إنشاء محطات المحمول.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا