الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

الوطن | المحافظات | ولي أمر يعتدي على مدير مدرسة بـ"مطواة" في كفر الشيخ

شهدت مدرسة "إصلاح الحامول" للتعليم الأساسي في كفر الشيخ، اليوم، خناقة بين طالبين قام على إثرها ولي أمر أحدهما بمعاتبة مدير المدرسة وتطور الأمر إلى مشاجرة بالأيدي، ثم إلى التهديد باستخدام السلاح من ولي الأمر، وإصابة مدير المدرسة بخدوش بسيطة في الرقبة، تحرر محضر وجار العرض على النيابة.

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، بتلقيه استغاثة من أنور خيري، مدير مدرسة "إصلاح الحامول" للتعليم الأساسي، تفيد بتعرضه لحالة تعدي عليه من أحد أولياء أمور تلاميذ المدرسة يدعى "محمد. ا. ا"، بسلاح أبيض "مطواة" عليه وتهديده.

انتقلت قوة من الشرطة إلى المدرسة وتبين حدوث خناقة بين تلميذين، قام على إثرها ولي أمر أحدهما بالذهاب للمدرسة لمعاتبة المدير، فاعترض بعض المعلمين بالمدرسة وحدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، واستدعى ولي أمر التلميذ، أشقاؤه للتشاجر مع مدير المدرسة وبعض المدرسين وأثناء المشاجرة هدد المدير بمطواه وأثناء التلويح بها أصابه بخدوش بسيطة، في رقبته وفر هاربًا.

وقال مصدر بالشرطة في تصريح لـ"الوطن"، إن الطرفان في طريقهما للصلح عقب توقيع كل منهما على إيصالات أمانة تمهيدًا لعقد جلسة عرفية وإنهاء الموضوع.

قد تقرأ أيضا