الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

مصرع سيدة وإصابة 7 آخرين في حادث سير بسوهاج ضجة الاخباري

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقيت سيدة مصرعها، وأصيب 7 أشخاص آخرون بإصابات وجروح متفرقة، في حادث انقلاب سيارة ملاكي كانت تقلهم على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم بسوهاج.

وتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد محمد سامي عبدالرؤوف، مأمور مركز شرطة أخميم، بإنقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي عند الكيلو 70 بإتجاه أسيوط ووجود مصابين، فانتقل العميدان عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، ومحمد حامد، رئيس فرع الأمن العام، وتبين من المعاينة والفحص، أنه أثناء سير سيارة ملاكي أسيوط، قيادة عبدالرحمن. م. ع «30 سنة- حاصل على دبلوم صنايع» على الطريق، اختلت عجلة القيادة في يده، ما أدى لانقلاب السيارة على جانب الطريق.

ونتج عن الحادث مصرع إبتسام. ع. ع «22 سنة- ربة منزل»- تقيم بمركز ديروط بأسيوط، وإصابة قائد السيارة، و6 أشخاص آخرين، من بينهم 3 أطفال بإصابات وجروح وكسور متفرقة وجميعهم يقيمون بمركز ديروط، وقد تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الإيمان بأسيوط، ورفع آثار الحادث، وتحرر بالحادث المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا