الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

إنهاء استعدادات استقبال الليلة الختامية لمولد العذراء في درنكة - المحافظات - الوطن ضجة الاخباري

  • 1/2
  • 2/2

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، انتهاء استعدادات استقبال الليلة الختامية من الاحتفالات السنوية لدير السيدة العذراء بدير درنكة، الأربعاء 21 أغسطس الجاري، بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأكد نور الدين تضافر جميع جهود المحافظة لتوفير سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات التي قد تواجه الاحتفال، مؤكدًا على اهتمام المحافظة باستكمال جهود تطوير مسار محطات رحلة العائلة المقدسة بأسيوط ضمن خطة المحافظة للتطوير.

وأعرب الأنبا يوأنس، أسقف أسيوط وساحل سليم والبدراي، عن خالص شكره وتقديره لقيادات محافظة أسيوط لما بذلوه من جهد طوال فترة الاحتفالات، مؤكدًا على مجهودات المحافظة المبذولة لتنمية وتطوير مسار محطات رحلة العائلة المقدسة بأسيوط، ووضع المحافظة على الخريطة السياحية العالمية.

وأوضح أن الدير أنهى استعداداته لاستقبال زوار ومحبي السيدة العذراء في الليلة الختامية من الاحتفالات، منوها الى الدفع بسيارات إضافية لنقل الوفود والزوار من أسفل الدير إلى أعلاه فضلا عن وجود الاسانسيرات والكراسي المتحركة لكبار السن وذوي الإعاقة لتسهيل الزيارة عليهم.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا