الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

«جروس» يفكر فى استبعاد «ساسى» من مواجهة زعيم الثغر

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بنادى الزمالك، أنه يسعى لإعداد اللائحة الجديدة لفريق الكرة خلال الفترة القليلة المقبلة. وقال «أمير»، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، إن اللائحة ستتضمن استحداث بعض البنود الجديدة، وذلك على طريقة الأندية العالمية، موضحاً أنه ستكون هناك مكافآت مالية لأكثر لاعب ملتزم فى التدريبات.

وأضاف: «ستكون هناك مكافآت أيضاً لأكثر لاعب يسجل أهدافاً ويصنع أهدافاً، كما أن اللائحة ستتواجد بها عقوبات مضاعفة على اللاعب الذى يغيب عن التدريبات دون الحصول على إذن، أو يقوم بالاعتراض على الجهاز الفنى، والحصول على إنذارات دون داعٍ». وعن موقف محمود عبدالرازق «شيكابالا»، أوضح: «وافقنا على العرض اليونانى للاعب دون مقابل من أجل الحفاظ على مستقبله، ونسعى لاستخراج تأشيرة له بعد غد لكى يسافر إلى اليونان للاتفاق مع (أبولون) .

على جانب آخر، أبدى السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، غضبه الشديد، خلال جلسته مع اللاعبين، مشدداً على توليه تدريب القلعة البيضاء من أجل التتويج بالبطولات وإسعاد الجماهير. وأكد «جروس»، خلال جلسته، أنه لن يسمح بالتهاون. فيما يدرس الجهاز الفنى للفريق استبعاد التونسى، فرجانى ساسى، من مواجهة الاتحاد السكندرى، المقرر إقامتها غداً السبت، على ملعب بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة الثانية للدورى الممتاز بسبب عدم جاهزيته.

قد تقرأ أيضا