الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

«المحامين»: توقيع برتوكول تعاون مع الإنتاج الحربي لإقامة مشروعات

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت النقابة العامة للمحامين عن توقيع برتوكول تعاون مشترك مع الشركة الهندسية للإنتاج الحربي، الأسبوع المقبل، لتولي مشروع قرض بناء الثلاثة مستشفيات والمشروع التجاري والإداري للمحامين.

ومن المقرر إعداد كراسة شروط للإعلان عن فتح باب مناقصة إدارة المستشفيات للشركات الكبرى على أن تلتزم الشركة بسداد الأقساط أولا، في حين يتم تقسيم ما يأتي من حصيلة وعائد بعد ذلك بين الشركة والنقابة، وذلك منعا للمخاطرة والحفاظ على ممتلكات المحامين.

وأكد سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، أن النقابة ليس لديها ما تقدمه ضمانًا لهذه المشروعات، ولكن عوائد المشروع هي التي تضمن السداد دون المساس بأموال وأصول النقابة، مضيفا بأنه تم مخاطبة الجهات المختصة بهذا الأمر وجاء الرد بالموافقة على أن يكون العوائد هي الضمانات.

وأعلن سامح عاشور نقيب المحامين عن بدء أولي خطوات توزيع تشريعات عامي 2017 و2018، مجانا لجميع المحامين المشتغلين والمسددين لرسوم 2018 على مستوي الجمهورية، أسوة بتوزيع مجلة المحاماة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس النقابة العامة بمجالس الفرعيات على مستوى الجمهورية اليوم الخميس، برئاسة النقيب العام، بنادي المحامين النهري بالمعادي.

قد تقرأ أيضا