الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

محافظ البحيرة: لا مكان للفاسدين.. ونائبته: ألتقى شباب الجامعة لغرض تجربتى

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال اللواء هشام أمنة، محافظ البحيرة، البحث عن المشروعات المتأخرة من أهم أولوياتى ولا مكان للفاسدين.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى، حضره طبيبة الأسنان نيهال بلبع، نائب المحافظ، واللواء مجدى عنانى، السكرتير العام، والمهندس حازم الأشمونى، السكرتير المساعد، ورضا نصيف والمعتز بالله النجار، عضوا مجلس النواب،

وأكد «أمنة» خلاله أنه لا تهاون فى منظومة النظافة، ولا تهاون فيمن يسرق معدات النظافة أو أغطية الصرف الصحى.

وأشار «أمنة» إلى أن مشاكل البلد لن تحل بالصوت العالى، وإنما يتم حلها برؤية، ونسمع الجميع ولكن يجب أن نشاهد بأعيننا، وتناقش جمعيا مع المعاونيين لاتخاذ القرار الصحيح.

وأضاف «المحافظ» أن خدمة المواطن خط أحمر، ونضعها فى أعيننا جميعا من أصغر موظف وحتى المحافظ لضمان مصالح المواطنين بشفافية فى إطار القانون، مؤكدًا أنه سيتم تحديد مسارات للتوك توك داخل المحافظة والعمل على ترخيصها.

وقال «أمنة» إن الرئيس السيسى بدأ يضع الشباب فى موضوع المسؤولية لخلق جيل ثانى من القيادات، ويجب أن نكون جميعا يدا واحدة مع التنمية وضد كل المؤامرات الموجودة، مشيرًا إلى أن نائبته الدكتورة نيهال بلبع تمثل مستقبل واعد لشباب البلد وخطورة صحيحة لصناعة الجيل الثانى من القيادات.نبحث عن أى أفكار جديدة سواء من الشباب أو العلماء يمكن أن تحدث طفرة فى النجاح فى العمل وحل مشاكل المواطنين لندعمها.

وقالت الدكتورة نيهال بلبع، أن محافظة البحيرة كبيرة ومشاكلها كثيرة، وأنا موجودة كجزء من تجربة، وامثل شباب جمهورية مصر العربية كلها، وبابى مفتوح للجميع، وسألتقى بشباب جامعة دمنهور قريبًا لنقل تجربتى إليهم .

وأضافت «بلبع» الأولوية للفلاحين وكررتها ثلاث مرات، موضحة أنهم جوهر محافظة البحيرة، مضيفة أن معدلات الزيادة السكانية فى المحافظة عالية ومن أولوياتنا تنظيم حملات تنظيم الأسرة لمواجهة تلك المشكلة، معبرة عن شكرها للمهندسة نادية عبده، المحافظ السابق، على جهودها، وسوف نلتقى بها قريبا لتكريمها.

قد تقرأ أيضا