الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

محافظ القليوبية: هناك قصور واضح في الخدمات داخل المحافظة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، إن المحافظة بحاجة لإعادة هيكلة لجميع الخدمات بها، حيث أن القصور بالخدمات واضح جدا.

وأشار إلى أنه سيلتقي الإعلاميين مرتين شهريا لإيصال الحقيقة للمواطن، مشيرا إلى أنه يتمنى أنه يكون على قدر العطاء وحل مشاكل المحافظة.

وأضاف عبدالحليم: «القيادة السياسية لها توجيهات واضحة، ولا بد من تحسن الخدمات لتصل إلى مواطن في أي محافظة على مستوى الجمهورية».

وأكد المحافظ أنه سيعمل على نهضة الوضع الصحي بكافة مدن وقرى المحافظة، والعمل على تشغيل المستشفيات المغلقة، مشيرًا إلى ضرورة التواصل مع المواطنين والاستماع إلى مقترحاتهم وحل مشكلاتهم قانونا دون وساطة ومحسوبية.

وأوضح أنه سيبدأ عمله بجولات ودراسات عملية حقيقية وطبيعية على أرض الواقع مع ضرورة التواصل مع الإعلام وكل فئات المجتمع لكى يستطيع كل مواطن توصيل صوته بنفسه، قائلا: «بنأخذ كل التوجيهات التي تأتى لنا من القيادة السياسية لخدمة المواطن في المقام الأول، وإذا لم يشعر المواطن بتوصيل الخدمة فسوف يكون هناك فشل في توصيل أي مجهود يبذل في أي إدارة تنفيذية».

وأضاف المحافظ أنه سيعمل على استكمال خطط المحافظين السابقين وابتكار آليات جديدة للنهوض بالمحافظة في شتى المجالات والعمل على راحة المواطنين وتحسين الأوضاع المعيشية من خلال التواصل مع الإعلام وإطلاق المبادرات، والقضاء على قوائم الانتظار للمرضى.

قد تقرأ أيضا