الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

بعد 30 عامًا.. مصري يسترد ربع مليون جنيه من السعودية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية نجح فى مساعدة المواطن المصري «أ.ع .م» في استرداد المبالغ الخاصة بوالده في شركة لتوظيف الأموال بالمملكة، وذلك بعد 30 عاما من إشهار تفليسة الشركة، بقيمة تتجاوز ربع مليون جنيه مصري.

وكان الوزير قد كلف مكتب التمثيل العمالي بجدة بمساعدة المواطن المذكور، وذلك فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج.

وقال «سعفان»: إنه «تلقى تقريرا عاجلا من الملحق العمالي بجدة ياسر غازي، أوضح فيه أنه المواطن المصري (أ.ع .م) كان قد طلب المساعدة في استرداد المبالغ الخاصة بوالده بموجب وكالة، حيث كان قد وضع مبلغ 13 ألفا و430 دولار لدي إحدى شركات الاستثمار (توظيف أموال) في عام 1987 وحتى الآن لم يتم الحصول عليها بعد أن تم إشهار تفليسة الشركة من جانب السلطات السعودية منذ فترة».

وقام مكتب التمثيل العمالي بالتوجه إلى مقر الشركة لمقابلة «ص.ن»، مسؤول التفليسة للشركة، الذي طلب بعض المستندات الدالة علي قيمة المبلغ، وبالفعل على مدار أكثر من شهرين من المتابعة مع وكيل المستحق ومسؤول التفليسة، وبعد أكثر من 30 عاما من إيداع المبلغ طرف الشركة تم استلام إشعار بتحويل المبلغ علي أحد البنوك المصرية بقيمة تتجاوز ربع مليون جنيه مصري.

قد تقرأ أيضا