الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

القبض على أخطر تشكيلين عصابيين للمخدرات في باسوس

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت مديرية أمن القليوبية في القبض على تشكيلين عصابيين يضم 5 عاطلين من أخطر تجار المخدرات في القناطر الخيرية تم ضبطهم في منطقة باسوس، وفي منطقة كفر الشرفا دائرة مركز القناطر الخيرية، فيما ضبط بحوزتهم نصف كيلو ربع كيلو حشيش وأسلحة بيضاء وسيارة بدون لوحات معدنيه وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

ووردت معلومات سرية للمقدم مروان الحسيني رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية تفيد قيام تشكيلين عصابيين بممارسة نشاطا إجراميا في الاتجار في المخدرات بمنطقتي باسوس وكفر الشرفا دائرة المركز، وجرى عرض المعلومات على اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية فتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء علاء فاروق مدير المباحث بالتنسيق مع العميد محمود جمال مفتش الأمن العام لسرعة القبض على المتهمين وتحريز المخدرات.

وتوصلت التحريات أن المتهمين من أخطر تجار المخدرات ويستخدم أحدهم سيارة بدون لوحات معدنية للتنقل ليلا بين القرى والنجوع لترويج المخدرات.

وفي أحد الأكمنة تم ضبط التشكيل الأول في منطقة باسوس ويضم «و م سن 34 و» ع م ع «38 سنه و» ع م ح «30 سنه وبحوزتهم الآتي 150 جرام حشيش وأسلحة بيضاء ومبلغ مالي 1035 جنيهًا.

وفي منطقة كفر الشرفا ألقت الأجهزة الأمنية القبض على التشكيل الثاني ويضم كلا من «م س ش» 32 سنة و«م ج أ» 33 سنه أثناء استقلالهما سيارة ميكروباص بدون لوحات معدنيه وبتفتيشهما ضبط بحوزتهما 200 جرام حشيش وسلاح ابيض «مطواة» ومبلغ مالي 3340 جنيه وبمواجهة المتهمين جميعا اعترفوا للمخدرات بقصد الاتجار، وتم التحفظ على السيارة لفحصها.

قد تقرأ أيضا