الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

«صحة الشرقية» تبحث حل مشكلة الخدمة الصحية بالعاشر من رمضان

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شارك الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، برفقة الدكتور فكري الطنطاوي، مدير المكتب الفني والمشرف العام على مكتب وكيل الوزارة، الخميس في اجتماع لجنة الصحة بجمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان وذلك تلبية لدعوة الجمعية لمناقشة احتياجات مدينة العاشر من رمضان من تقديم الخدمات الصحية العلاجية بها نظراً لأعمال الإحلال والتجديد بمستشفي التأمين بالعاشر من رمضان وتحويل الحالات المرضية إلى مستشفي بلبيس المركزي.

ووجه وكيل الوزارة بتخصيص المركز الطبي الجديد بالحي التاسع للعمل مستشفي طوارئ بعد وضع التعديلات الإنشائية اللازمة طبقاً للكود المصري وأيضاً إنشاء مركز للغسيل الكلوي بالمركز الطبي بالحي العاشر وتوفير بنك دم تخزيني بالمركزين التاسع والعاشر.

وتم الاتفاق مع جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان على بدء العمل مباشرة بعد موافقة الوزارة على ذلك وتقوم الجمعية بتحمل كافة تكاليف الأعمال الإنشائية والتجهيزات الطبية.

وفي نهاية الاجتماع وجه وكيل الوزارة القيام بزيارة باكر الجمعة الساعة 10صباحا يرافقه مدير المكتب ومدير إدارة الجودة ومدير مكافحة العدوي ومسئول الكلي لوضع التصور النهائي لكلا المنفذين.

قد تقرأ أيضا