الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

محافظ بني سويف السابق مودعًا الموظفين: «حزين على العِشرة وليس المنصب.. والحركة بركة»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

شهدت لحظات مغادرة محافظ بني سويف السابق المهندس شريف حبيب مواقف مؤثرة عندما خرج لتوديع العاملين بالمحافظة. وقال المحافظ في كلمة وجهها للعاملين: «أنني حزين على العِشرة التي دامت بيننا وليس على المنصب.. ويعلم الله عايز أسلم على كل واحد باليد».

وبدا المهندس شريف حبيب متأثرًا إلى حد البكاء، وهو يلقي كلمة لتوديع العاملين. وقال: «اصعب شىء عندى في أي عمل هو يوم الوداع»، وأضاف أنه اليوم تحرر من أي منصب رسمي، ويستطيع أن يساعد محافظة بني سويف بأي شئ.

وانهى المحافظ حديثه: «الأغلى عندي من المناصب هو التقديري الشعبي والتنفيذي الذي رأيته اليوم من أهل بني سويف».

وأوضح المحافظ أنه كان يعلم منذ أمس الأربعاء بأنه سيغادر منصبه لكنه قرر الاستمرار في العمل حتى آخر لحظة، وأضاف: «كل من كان يسألنى عن حركة المحافظين أرد قائلا (الحركة بركة)».

وقال اننى اتوجه إلى الرئيس السيسى بكل الشكر والتقدير على أنه منحنى فرصة ان أخدم بلدى من خلال فترة عملى كمحافظ لبنى سويف وانا أدعو للرئيس السيسى، مشيرا إلى ان أي قرار يتخذه في مصلحة مصر وشعبها.

وأضاف: أنا ضميرى مرتاح تماما عن فترة عملى من 2015 في بنى سويف، وأى نجاح حصل في المحافظة نتيجة جهد ودعم كل الموجودين الذين خدمت معهم وارجو أن يوفق المستشار هانى عبدالجابر المحافظ الجديد، في خدمتكم.

محافظ بني سويف السابق يبكي خلال توديع العاملين بالمحافظة
محافظ بني سويف السابق يبكي خلال توديع العاملين بالمحافظة

قد تقرأ أيضا