الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

8 زيجات في عجائب «صيف 2018» طلاق نتج عنه زواج وخطوبة.. وابن الزعيم يمنع التصوير

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

لاقتراحات اماكن الخروج

اقترب موسم صيف 2018 من الانتتهاء مخلفًا وراءه العديد من الزيجات التي حدثت في الوسط الفني والذي يعتبر العام الأكثر ثراءًا في تداول أخبارهم الفنية، حيث عاشوا فترات سعيدة في حياتهم منهم من اقام عرسه في أجواء ملكية ومنهم من حرص على إقامته في سرية تامة واجواء تكتم شديده.

«المصري اليوم» ترصد 7 زيجات فنية حدثت في 2018 بداية من الفنانة نسمة محجوب وخطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد وزواج منة حسين فهمي وزواج شيرين يحيي وزواج محمد عادل إمام وخطوبة هيدي كرم

نسمة محجوب وشادي الحلواني

أحتفلت المطربة نسمة محجوب ونجمة برنامدج ستار أكاديمي 2011، بزواجها من المحلل المالي شادي الحلواني الأسبوع الماضي بمدينة الشيخ زايد في حضور عائلي أضافة إلى أصدقائهما المقربين، وجاء زواجهم بعد قصة حب نشأت بينهم انتهت بالزواج.

نسمة محجوب

منه حسين فهمي طارق جميل

وكان من أبرز هذه الزيجات زواج منة حسين فهمي من المحامي طارق جميل بعد انتهاء فترة العدة بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي حيث يعتبر زواجها هو الثالث.

وجمعت منة وطارق علاقة صداقة قوية منذ أعوام، أكد المحامي طارق جميل أن منة حب حياته منذ أكثر من عشرين عاما ولم يحالفهما النصيب بعد خطبتهما الأولى منذ سنوات جاء بعدها زواج منة من زوجها الأول شريف رمزي ولكن أخيرا جمعهم المصير والقدر بعد كل هذه السنوات، وتم عقد الزفاف في الساحل الشمالي بحضور عدد محدود من الفنانيين والأصدقاء المقربين لمنة وطارق، وكان ابرز الحضور الفنان حسين فهمي وميرفت أمين.

حفل زفاف منة حسين فهمي بالساحل الشمالي - صورة أرشيفية

أحمد فهمي وهنا الزاهد

أعلن الفنان أحمد فهمي بعد طلاقة من منة حسين فهمي عن خطبته من الفنانة الشابة هنا الزاهد، ليأتي هذا الإعلان ليصبح حديث منصات شبكات التواصل الإجتماعي، وأقيم حفل الخطوبة بحضور عدد كبير من الفنانين.

حفل خطوبة الفنان أحمد فهمى وهنا الزاهد - صورة أرشيفية

شيري عادل والمنتتج معز مسعود

بدأت قصة الحب بينهم أثناء تصوير مسلسل «السهام المارقة» والتى قدمت بطولته الفنانة شيري عادل كأول بطولة درامية لها وهو من إنتاج معز مسعود، قبل أن يعلن عن الجزء الثاني من هذا العمل، وجاء خبر زواجهم مفاجآة للجميع حيث أحدث رواج كبير من متابعي السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي، وتم الزواج في سرية تامة ولم يتم تداول أي صور ذات صله بحفل الزفاف، بكل أكتفت شيري برفع صوره تجمعها هي ومعز على «انستجرام» تطلب من الإعلام عدم أقتحام خصوصيتهما وتركهما وترك حياتهما الشخصيه .

نشرت الفنانة شيري عادل صورة مع زوجها معز مسعود معلقة «فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو احنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية. شيري و معز» - صورة أرشيفية

محمد عادل إمام ونوران طلعت

وسط أجواء شديدة السرية، حرصت أسرة «الزعيم» عادل إمام على الاحتفال بعقد قران محمد إمام على نورهان طلعت، خطيبته السابقة، الثٌنائي الذي ربط بينهما قصة حُب استمرت لأكثر من 3 سنوات، إذ تم عقد القران بالساحل الشمالي، وسط أجواء صيفيّة، احتوت 300 مدعو فقط، مع الحرص على عدم دخول كاميرات أو صحفيين لتغطية الحدث، وانتشرت لقطات كثيره للفرح وتم تدوالها عن طريق حسابات أصدقاءهم على موقع الصور«انستجرام»، وأقيم الحفل بالساحل الشمالي في الفيلا الخاصة بـ«الزعيم» وسط عائلتي العروسين وأصدقائهما المقربين وعدد من النجوم والفنانين .

محمد عادل إمام ونوران طلعت

هيدي كرم والمنتج محمد عبدالعزيز

وكان من بين هؤلاء النجوم، النجمه هيدي كرم والتي أحتفلت بشكل صغير هي وخطيبها المنتج والممثل محمد عبدالعزيز بأحد الأماكن العامة وسط حضور أصدقائهما المقربين على أن يتم موعد الخطوبة الرسمي بمنزل والد هيدي.

هيدي كرم

شيرين يحيي ورجل الأعمال محمود السيد

وسط أجواء عرس ملكية وفستان زفاف أسطوري مصمم خصيصا وتجهيزات غير عادية، أحتفلت نجمه برنامج «ستار أكاديمي» لنسخته العاشره شيرين يحيي على رجل الأعمال محمود السيد بأحد فنادق القاهرة وقد حضر وأحياه عدد كبير من نجوم الفن والغناء وعدد من الصحفيين وأستمر الحفل حتى أوائل ساعات صباح اليوم التالي.

شيرين يحيي وزوجها

وليد فواز ومي سليم

تعتبر أغرب قصة زواج في الوسط الفني فكانت خير دعاية لمسلسل الرحلة إذ تم تقليد مشهد زواجهم وطلاقهم في العمل على الحقيقة، حيث أعلن وليد فواز عن خبر عقد قرانه بالفنانة مي سليم لتظهر صور تجمع الأسرتين أثناء الأحتفال، ليقوما بعدها بالسفر والاحتفال بشهر العسل ليفاجأ الجميع بإعلان وليد فواز خبر طلاقه بمي سليم دون ابداء أي أسباب بعد أقل من شهر من زواجهم لتدخل أغرب زيجات هذا العام.

عقد قران مي سليم ووليد فواز بحضور عائلتهما، 20 - صورة أرشيفية

كتب: أروى حسن

تنويه:

ينشر هذا الموضوع ضمن برنامج تدريب المصري اليوم

قد تقرأ أيضا