الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

محافظ كفر الشيخ: للشباب دور كبير في قيادة السفينة.. «الباب المفتوح» سياستي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتوراسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ الجديد، إنه سيتبع سياسة الباب المفتوح للمواطنين ولن يقتصر ذلك على لقاء أسبوعي فقط.

وأضاف في تصريحات صحفية، ضاحكا «أنا اللي اخترعت سياسة التواصل مع المواطنين»، مؤكدا أنه سيهتم بقضايا ومشاكل المواطنين، وأنه لن يسمح بأي تعديات على الأراضي الزراعيه أو أملاك الدوله، كما أنه سيكمل المشروعات التي بدأها المحافظين السابقين خاصة اللواء السيد نصر، وأنه سينفذ سياسته التي انتهجها بدمياط وأسلوب العمل، وأن مكتبه مفتوح لكل صاحب فكره تفيد المحافظه.

وعن تعامله مع الإعلام قال «طه»، إنه يتعامل مع الإعلام الجاد الهادف البناء، ولا توجد أي خطوط حمراء في التعامل مع الإعلام والإعلامين بشرط صالح الوطن، لأن الإعلام الهادف هو إحد أدوات الدولة التي تستخدم لإبراز الإيجابيات التي تقوم بها الدوله وأجهزتها.

وقال إن الشباب سيكون له دور كبير في قيادة سفينة المحافظة، لأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، بهتم به ووجههم بذلك، وسيشاركوا معه في النهوض بالمحافظه وسيعمل على خلق مشروعات منتجه لتوفير فرص عمل لهم ،وأضاف أنه من ضمن اهتماماته بحيرة البرلس بصفتها أحد كنوز مصر الطبيعيه وسيعمل على التصدي للتعديات عليها.

قد تقرأ أيضا