الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

الوطن | سياسة | "مستقبل وطن" يعقد اجتماعا تنظيميا بحضور كبار عائلات الزقازيق

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

وجه الدكتور محمد سليم الأمين العام لحزب "مستقبل وطن" بالشرقية الدعوة إلى أعضاء الحزب وأمناء مركز الزقازيق، وكبار ورموز العائلات والشخصيات العامة المؤثرة، بالتنسيق مع أمانة مجالس الشؤون المحلية برئاسة "عبد الدايم غانم"، بحضور نواب البرلمان عن مركز الزقازيق الحاج "لطفي شحاتة"، و"خالد بشر"، والمهندسة "إيمان خضر" وذلك بكبرى قاعات الاجتماعات في المدينة.

وقال "عبدالدايم غانم" إن أمانة المحليات تعقد اجتماعًا دوريًا، مؤكدًا أن اجتماع اليوم يحضره عدد كبير من قيادات الحزب نظرًا لمناقشة عدد من الموضوعات منها الاستعدادات لأي استحقاقات قد يُعلن عنها قريبًا، لاسيما تكون المحليات خاصة بعد مناداة الكثير من الشباب لعقدها ومناقشتها الكاملة بمجلس النواب، والذي أوشك على الظهور.

وأوضح "غانم"، أن دعوة بعض رموز العائلات للحضور للمساهمة ومساندة قيادات الحزب في وضع خطة إعادة ترتيب وهيكلة الحزب في بعض القرى التي تتمسك بالعادات والتقاليد، والعمل على إعادة تفعيل دور الأمانات الفرعية للتحرك خلال الفترة المقبلة على الأرض، ليشعر المواطن بدور الحزب.

وتعهد نواب مركز الزقازيق عن حزب "مستقبل وطن" بالاجتهاد خلال فترة الانعقاد ومضاعفة التواصل مع أبناء الدائرة لإنهاء المشروعات المؤجلة كافة، مؤكدين وراء أعمالهم حزب قوي يدعمهم ويساندهم بقوته البشرية وانتشار تشكيلاته التي طالت النجوع والقرى والأحياء، ليصبح هناك دوائر ربط وألفة بين المواطن ونائب الحزب.

ورحب المهندس "عدلي باشا" أمين الحزب بمركز الزقازيق بالحضور، بالدور المجتمعي والخدمي الذي يقدمه الحزب، مما أعطى أملًا جديدًا وعودة لدور الأحزاب الحقيقي الذي جعل المواطن البسيط يشعر بأن له بيت وعائلة، وأثنى على الدور الذي يقدمه أمين شؤون المحليات بمركز الزقازيق "نصر شحاتة"، وكل أمناء الأمانات النوعية.

قد تقرأ أيضا