الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الفجر

اليوم.. مدبولي يترأس اجتماع الحكومة لمناقشة توصيات مؤتمر الشباب

يشهد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، لمناقشة عدد من الملفات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والأمنية.

كما يناقش مجموعة من التقارير المتعلقة بجودة الخدمات التى تقدم للمواطنيين وموقف المشروعات القومية التي تتم حاليا بمختلف المحافظات.

كما يستكمل مجلس الوزارء أيضا مناقشة عدد من الموضوعات ومشروعات القوانين والقرارات الوزارية الهامة التي تهدف إلى احداث نهضة على كافة المستويات، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي وتشجيع الاستثمارات ومتابعة استكمال العمل بالمشروعات القومية ضمن المعدلات الزمنية المحددة، فضلا عن الاجراءات التي يتم اتخاذها بشأن مظلة الضمان الاجتماعي ورعاية محدودي الدخل وتوفير احتياجات المواطنين من خدمات وسلع اساسية باسعار مناسبة.

كما يناقش المجلس تنفيذ التوصيات الذي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الشباب السادس الذي عقد بجامعة القاهرة خلال اليومين الماضيين وكان من بين هذه التوصيات إعلان عام 2019 "عــــــام التعلـــــيم" وإطلاق المشروع القومي.. لتطوير نظام التعليم المصري الجديد، وإنشاء هيئة اعتماد جودة البرامج للتعليم الفني والتقني وفقا للمعايير الدولية، وتكليف رئاسة الوزراء وبالتنسيق مع المجلس الأعلى للجامعات.. لإعداد خطة شاملة على

تابع الخبر في المصدر ..