الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

نجوم الفن يبررون غيابهم عن جنازة حسن حسني: «أسباب صحية.. ومش وقت بطولات»

لاقتراحات اماكن الخروج

برر عدد من نجوم الفن أسباب غيابهم عن تشييع جثمان الفنان الكبير حسن حسني.

وكشف الفنان أحمد سعد أسباب غيابه، عن جنازة الفنان حسن حسني، لافتًا إلى يرى في التجمعات خطورة، خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا، بينما أوضح أنه ليس العزاء الأول الذي يغيب عنه بل امتنع عن جنازات المتوفين من أقاربه، بسبب الوباء واهتمامه بملازمة المنزل والالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وقال «سعد» عبر برنامج «TheInsider»الذي يذاع على قناة «دبي»: «البقية في حياتنا كلنا لرحيل فنان عظيم الأب والإنسان الخلوق.. إحنا مش هنعمل بطولات الناس لو كانت شافت الفنانين متجمعين دي رسالة غلط جدًا، واحنا في وباء ماينفعش خالص أي حد يروح».

تابع: «في ناس حواليا وقرايبي ماتوا أنا ماروحتش، وليس الأستاذ حسن حسني فقط، ومش وقته نعمل بطولات نقعد كل واحد يعمل ببطل أنه راح كل واحد يقرأ القرآن في بيته، احنا بنصلي لله من بيتنا مش هنقرأ القرآن في البيت!».

وسبق «سعد» عدد من الفنانين مُبررين غيابهم، فقال الفنان محمد هنيدي عبر «تويتر»: «حسن حسني الله يرحمه زي أبويا التاني، أكيد عمري ما هتأخر على وداع أخير له إلا لسبب قوي.. قبل رحيل حبيبي حسن حسني بيومين كنت بركب دعامات بالقلب والدكاترة مانعين أي حركة، ماتحكمش على حد وخليك حسن النية».

وقبل ساعات من تعليق «هنيدي»، أوضح الفنان بيومي فؤاد أسبابه، قائلًا: «لا أنا الكورونا مامنعتنيش، أنا عرفت من بالليل أن إحنا هنصلي الضهر وبعدين نصلي صلاة الجنازة على المرحوم حسن حسني وبعدين ندفن».

تابع: «أنا نزلت من الساعة 11 من بيتي وأنا في الطريق إلى المقابر قالولي إنهم دفنوا خلاص، كلمت الدكتور أشرف زكي وأوس أوس ومعتز التوني المخرج، وقالولي إنهم دفنوا خلاص»

أما حمدي الميرغني، فكان من أوائل المعتذرين عن عدم حضور العزاء، وقال: «استيقظت من النوم ‏فوجئت بوفاته بعد دفنه، اتقوا الله واحترموا لحظة وفاته وادعوا له بالرحمة والمغفرة خيرًا من الغيبة والنميمة وإلقاء الناس بالباطل». وكانت

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا