الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

تجديد حبس مدير مالي سابق بنادي الزمالك 15 يومًا في «الاتجار بالعملة»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

جددت محكمة جنايات القاهرة، الثلاثاء، حبس (م.ا)، المدير المالي السابق لنادي الزمالك، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة في اتهامه وآخرين بالاتجار في العملة وتبديل أموال النادي المحولة إليه من الخارج بالدولار في مراكز غير شرعية بالسوق السوداء قبل تعويم الجنيه.

وقالت مصادر قضائية وأمنية، لـ«المصري اليوم»، إن «التحقيقات سوف تطول مسؤولين آخرين في نادي الزمالك غير الموظفين المسؤولين عن الحسابات والخزنة».

وذكر عمر جلال هريدى، دفاع المتهم، أن الدائرة 12 بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، جددت حبس موكله 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بمعرفة النيابة الأموال العامة، ووجهت إليه اتهام الاشتراك مع آخرين في تغيير العملات الأجنبية خارج السوق المصرفية.

كانت نيابة الأموال العامة العليا أمرت، أول أمس، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار في النقد الأجنبي بالبيع والشراء خارج المصارف المعتمدة من البنك المركزي بالاشتراك مع آخرين.

وحققت النيابة في بلاغ ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، الذي تقدم به إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، منذ شهور، للتحقيق في وجود اتجار بالعملة داخل نادي الزمالك من عدمه، في ظل تحويل أموال النادي بالعملات الأجنبية من الحساب الشخصي الذي فتحه هاني زادة، إلى خزانة النادي.

قد تقرأ أيضا