الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

بني سويف: تسليم عقود المرحلة الثالثة بمشروع «حياة كريمة»

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

سلمت محافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، عقود الدورة الثالثة من مشروع «حياة كريمة» على عدد من الجمعيات الأهلية والزراعية ضمن برنامج دعم المجتمع المدني للتنمية الإجتماعية والاقتصادية.

وتنفذ المشروع عدد من المؤسسات الأهلية، أبرزها هيئة كير الدولية بالشراكة مع جمعية الحياة الأفضل للتنمية والتدريب ببنى سويف والممول من الاتحاد الأوربي، والأستاذة هويدا ناجي مديرة مشروع «حياة كريمة» بالهيئة، والأستاذ سامي وليم من جمعية الحياة الأفضل «الشريك الفنى» للمشروع ببني سويف.

جرى توزيع العقود على 7 جمعيات بإجمالي 8 ملايين و453 ألف جنيه من الجمعيات الأهلية العاملة في مجال المرأة والزراعة، وهي جمعيات: تنمية المجتمع المحلي بمنيل موسى ببا، والنور للتنمية والأعمال الخيرية بدلاص ناصر، وإشراقة جيل للتنمية والخدمات، وتطوير المجازر وحماية اللحوم، وسهام العطاء للتنمية بعزبة عويس ببني سويف، وأصدقاء البيئة للتنمية والخدمات بأطواب، والأعمال الخيرية للرعاية والتنمية بالميمون الواسطى.

وبلغ إجمالي العقود المسلمة 63 عقدًا ضمن مشروع حياة كريمة الذي تنفذه الهيئة بمحافظتي بني سويف وأسيوط، ويستهدف تنفيذ مشروعات لتحسين الوضع المعيشي للفئات الأكثر احتياجاً خاصة صغار المزارعين والمرأة والشباب عن طريق الجمعيات الأهلية والزراعية في مدة تتراوح مابين سنة إلى سنة ونصف على المستوى المحلي.

قد تقرأ أيضا