الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

محافظ المنيا يتفقد المرحلة الثانية من مشروع «دار مصر» (صور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

تفقد عصام البديوي محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، المرحلة الثانية لمشروع «دار مصر» للإسكان بعدد 14 عمارة بمدينة المنيا الجديدة، الذي يضم 366 وحدة مخصصة بالكامل.

استمع المحافظ إلى شرح مفصل حول المشروع، قدمه المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، الذي أوضح أنه جاري حاليا تسليم الوحدات لحاجزيها بعد عمل محاضر استلام وإرسال خطاب إلى بنك التعمير والإسكان.

وأشار رئيس الجهاز إلى انه جارِ العمل حاليا بالمرحلة الثالثة للمشروع من خلال تنفيذ 18 عمارة باجمالى 432 وحدة بنسبة انجاز تصل إلى 50%.

أكد المحافظ أن الدولة تولى اهتمامًا كبيرًا بتنمية المدن الجديدة وتحسين ورفع كفاءة البنية الأساسية لها، وتوفير كافة الخدمات لقاطنيها من الأهالي والمواطنين مما يسهم في تقليل حدة الازدحام والكثافة السكانية والتكدس بالحضر ويدفع المواطنين إلى الانتقال للاماكن الجديدة لإعمارها.

وجه المحافظ بالإسراع في تنفيذ المشروعات الجاري العمل بها وفقاً للجدول الزمنى المحدد لها من اجل تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين واعلاءاً للمصلحة العامة، مشدداً على ضرورة تلبية احتياجات أهالي مدينة المنيا الجديدة وايجاد اليات لحل المشاكل التي تواجههم.

محافظ المنيا يتفقد المرحلة الثانية من مشروع «دار مصر»
محافظ المنيا يتفقد المرحلة الثانية من مشروع «دار مصر»

قد تقرأ أيضا